3 أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية

 3 أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية
 3 أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية

أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية. فالبشرة القمحية هي البشرة متوسطة البياض وتكون مائلة الى اللون الأسمر الخفيف. تتميز الكثير من النساء العرب بهذا اللون من البشرة ويليق بصاحبات هذا اللون أغلب ألوان المكياج، فاليك 3 أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية.

أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية

  • مكياج الوجه لصاحبات البشرة القمحية
  • مكياج العيون لصاحبات البشرة القمحية
  • مكياج الشفاه لصاحبات البشرة القمحية

 3 أساليب مكياج مختلفة وجذابة تناسب صاحبات البشرة القمحية

مكياج الوجه لصاحبات البشرة القمحية

مكياج مناسب للبشرة القمحية تشمل تطبيق كريم الاساس باللون المائل الى الذهبي أو البرونزي. فاختاري لون أغمق بدرجة من لون بشرتك القمحية. أما بالنسبة لبودرة الوجه، فهي تعتبر مرحلة مهمة في إخفاء العيوب، لذلك قومي بتطبيق اللون البرونزي للحصول على نظرة طبيعية جذابة، لذلك قومي بتطبيق بودرة الوجه على منطقة الخدود والجبين والانف لتحديد ملامح الوجه وللحصول على إطلالة رائعة.

أما بالنسبة للبلاشر إبتعدي عن البلاشر الوردي واختاري الألوان المشرقة كالمشمشي والبرونزي التي تبرز جمال خديك وتمنحك الطلّة المشرقة بمنأى عن المظهر الباهت للوجه.

مكياج العيون لصاحبات البشرة القمحية

مكياج مناسب للبشرة القمحية يشمل كيفية إختيار اللون المناسب لظلال العيون. فصاحبات البشرة القمحية يليق بهن مختلف ألوان المكياج. فالألوان الترابية تمنح النساء صاحبات البشرة القمحية الإطلالة الهادئة واللوك الناعم. أما الألوان البرونزية والذهبية سوف تمنحك بريقاً رائعاً، فجربي هذه الألوان على بشرتك القمحية وتمتعي بإطلالة ساحرة وجذابة.

كما تحب بعض النساء تطبيق ألوان حسب الوان الفساتين وفي الوقت ذاته تليق بلون بشرتهن. فصاحبة البشرة القمحية يناسبها الوان المكياج بتدرجات التركواز أو الازرق الداكن الذي يبرز لون عينيها ويمنحها وجه مشرق. أما الألوان الوردية فمن الافضل الإبتعاد عنها وذلك لأنها سوف تجعل بشرتك تظهر باهتة ومملة. 

أما بالنسبة للكحل إعتمدي اللون الأسود والالوان الداكنة مثل الزيتي حيث يعطي الكحل الداكن بريقاً ولمعاناً لعينيكِ كما يبرز جمال لون بشرتك.

مكياج الشفاه لصاحبات البشرة القمحية

مكياج مناسب للبشرة القمحية تشمل الالوان الوردية لإبراز لونها أو حتى يمكنك إختيار الالوان القريبة من لون شفاهك مثل ألوان النيود التي تمنحك مظهر رائع وحيوي.

×