صيحات جمالية بأسلوب خبيرات المكياج السعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

صيحات جمالية بأسلوب خبيرات المكياج السعوديات لمناسبة اليوم الوطني السعودي 91 تحقق لك إطلالة عصرية لافتة مع أجدد رسمات المكياج الرائجة، فإستوحي من العديد من الميكآب ارتست السعوديات أجمل رسمات المكياج استعدادا للإحتفال بهذا اليوم المميز الذي يحل علينا قي 23 سبتمبر الجاري، وواكبي الألوان الرائجة مع خطوط الآيلانير التي تعزز من جمالك الشرقي.

صيحة المكياج البرونزي

خبيرات المكياج السعوديات واكبن بشكل بارز صيحة المكياج البرونزي التي تستقطب النجمات العربيات في مختلف المناسبات، فإعتمدنها بطرق مختلفة وعصرية. اختاري بأنامل خبيرة المكياج وعد التركي مظهر البشرة المنحوت مع الهايلايتر، ثم ظللي جفونك العلوية باللون البرونزي المدموج قليلا مع الدرجة الترابية واسحبيه على شكل مجنح خارج حدود العين ثم طبقي معه خط ايلانير أسود مسحوب، مع تمرير نفس الظل تحت الرموش السفلية، وأكملي مكياج العيون بالرموش المستعارة الطويلة، واحمر الشفاه النيود لتتألقي بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

مكياج برونزي

ولإطلالة اكثر نعومة، استغني عن خطوط الأيلانير المحددة للعين، ومرري الظلال البرونزية بشكل مدموج ودخاني على الجفون العلوية بأسلوب خبيرة التجميل السعودية أسماء التميمي، ويمكنك دمج الظل قليلا بالدرجة الترابية لمنح العمق للعين، ثم كثفي رموشك بطبقات الماسكارا، واختمي اللوك بأحمر شفاه نيود وردي كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

صيحة العيون الغرافيكية

اعتمدي في مناسبة اليوم الوطني السعودي صيحة مكياج العيون الغرافيكي لإطلالة عصرية وجريئة من وحي خبيرات التجميل السعوديات. اختاري على خطي الميكآب ارتست نور بو عوض إطلالة هادئة من خلال تظليل العيون اولا بالدرجة الترابية القريبة من لون بشرتك، ثم حددي رسمة العين بالآيلانير من المدمج الى خارج حدودها، وبعدها ارسمي خط موازي آخر عند كسرة العين واسحبيه بموازة الخط الأول لتحصلي على عيون غرافيكية ملفتة.

اسماء التميمي

وبأسلوب خبيرة التجميل أسما التميمي طبقي صيحة العيون الغرافيكية عبر ظلال العين التي تأتي مرسومة كخطين عند طرف العين ومتصلين عند الزاوية الخارجية، ونسقي مع هذا اللوك البلاشر وأحمر الشفاه الوردي لتبرزي جمالك بشكل متجدد وجذاب.

صيحة المكياج الملون

دعي ملامحك تشع بهجة بالمكياج الملون في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91، واتجهي الى الظلال الملونة والمشرقة. اختاري على طريقة خبيرة التجميل السعودية وعد التركي تظليل كامل إطار العين باللون البنفسجي الفاتح الى حدود خط الحواجب، من ثم مرري خط بنفسجي بدرجة مختلفة عند كسرة العين لمنحها طابع العيون الغرافيكية.

مكياج ملون

وايضا بأسلوب وعد التركي، اغمري جفونك العلوية باللون الفضي المائل الى الرمادي مع تطبيق لمسة الغليتر اللامعة، ونسقي مع هذا اللوك مظهر الشفاه البني النيود.

صيحة المكياج الناعم النيود

إن رغبت بإطلالة مكياج ناعمة جدا ومشرقة في الوقت عينه بمناسبة اليوم الوطني السعودي، فتلهمك يارا النملة بأسلوب مكياجها المفضل من خلال تطبيق مستحضرات نيود بألوان تتناغم مع بشرتها الحنطية، مع إضاءة الوجه بالهايلايتر، وجغل العين يقظة من خلال ضربات الماسكارا، كذلك استوحي أسلوب هذا المكياج من خبيرة التجميل سارة السبيعي مع تدرجات الألوان الوردية الخافتة.

يار النملة

شاهدي الصور واستوحي من خبيرات التجميل السعودية صيحات مكياج ملفتة ومتنوعة لتتألقي في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 91.

الصور المرفقة من حسابات خبيرات التجميل السعوديات الواردة أسمائهن في التقرير.