خطوات مكياج سموكي قوي لمناسباتك الراقية هذا الموسم

مكياج سموكي قوي لمناسباتك الراقية هذا الموسم اختاريه بجرأة مع قدوم فصل خريف 2021، وكوني متألقة بأجمل السهرات والمناسبات بإطلالة أنثوية ساحرة مع العيون الدخانية البارزة والبشرة المشرقة واحمر الشفاه الناعم، فتابعي معنا خطوات هذا المكياج على خطى عارضة دار GCDS من منصات عروض الأزياء لموسمي خريف وشتاء 2021-2022.

خطوات مكياج سموكي قوي لمناسباتك الراقية هذا الموسم

مكياج البشرة

أبرزي جمالك مع مكياج العيون السموكي القوي والملفت بتطبيق مكياج بشرة ناعم يعزز من نضارة وإشراقة ملامحك. بعد تنظيف بشرتك جيدا بالغسول وتجفيفها، مرري مستحضر البرايمر لإغلاق مسامات البشرة وتثبيت المكياج. جربي برايمر  L'Or 24K  Gold  للوجه من Guerlain لبشرة رطبة ومشرقة، وقومي بتوحيد لون البشرة وملمسها المخملي من خلال تطبيق كريم أساس يناسب لون بشرتك  اخترنا لكSKIN GLOW  24h wear radiant high perfection foundation  من DIOR FOREVER الذي يمنح وجهك تغطية مثالية.

مكياج سموكي 2021

ولا بد من إضاء ملامحك قليلا مع المكياج السموكي لذا مرري لمسات خفيفة من مستحضر الهايلايت الذي يلائم المناسبات. جربي الهايلايتر من شانيل Chanel Poudre Lumiere Illuminating Powder in 20 Warm Gold للبشرة الجافة، او  Armani Beauty NEO NUDE A- HIGHLIGHT  وطبقيه في الأماكن المخصصة على جسر الأنف وفوق عظمة الخدين وتحت خط الحاجبين.

مكياج العيون

اسحري الأنظار بإطلالة عينيك السموكي التي تلائم جدا ظهورك في المناسبات الفخمة. مرري أولا كونسيلر إيفرلاستينج Concealer Everlasting من كلارينس Clarins، ثم انتظري دقيقة لتمتصه البشرة، واختاري لون كحل أسود داكن داخل الجفون، بعدها طبقي  الظل باللون الحيادي القريب من بشرتك على مساحة تحت الحاجب ثم ظللي الجفون العلوية بلون داكن ويمكنك دمج معه لون بدرجة أفتح او بدرجة برونزية عند كسرة العين، واختاري باليت Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel التي تساعدك في هذا الاختيار.

ظلال شانيل

اختمي مكياج العيون بتطبيق ضربات مكثفة من الماسكارا السوداء لثني ورفع رموشك للأعلى. جربي  ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون دافئة وساحرة.

مكياج الخدود

اجعلي خديك بشكل منحوت وجذاب مع مكياجك السموكي ومرري اللون المشمشي او البني الفاتح على تفاحة خديك بأسلوب يليق بتقاسيم وجهك. جربي بلاشر  risme Duo Powder Blush 05 Spirit من جيفنشي الذي ينحت الخدين ويمنحهما اللون الدافئ والطبيعي.

مكياج الشفاه

مكياج العيون القوي يتطلب منك مظهر شفاه ناعم لإحداث التوازن بينهما. اختاري الألوان الحيادية القريبة من لون بشرتك كتدرجات البني الفاتح او الوردي الباهت. اخترنا لك ملمع الشفاه "إيكستسي لاكور ليب غلوس" Ecstasy Lacquer Lip Gloss من "أرماني بيوتي" Armani Beauty بدرجة "أكوا" Acqua  للون طبيعي ترطيب دائم للشفاه في الخريف لمحاربة جفافهما.

احمر شفاه ناعم