إطلالات جمالية ملفتة للنجمات العالميات في حفل ما بعد الـ Met Gala 2021

اطلالات النجمات العالميات الجمالية في حفل ما بعد الـ Met Gala 2021برزت من خلال العديد من رسمات المكياج الجريئة وتسريحات الشعر الملفتة التي تستحق التوقف عندها. فلا بد من الإطلاع على ابرز اطلالات النجمات العالميات الجمالية اللواتي اخترن العديد من الصيحات الجديدة.

واكبي صور ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل ما بعد الـ Met Gala 2021، واختاري رسمات مكياج مشرقة وتسريحات شعر ملفتة.

مكياج ساحرة مع احمر الشفاه المرجاني

اطلالة Kendall Jenner باحمر الشفاه القوي- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات الجمالية في حفل ما بعد الـ Met Gala 2021أتت مميزة ومشرقة في عالم الجمال، مع اطلالة Kendall Jenner برسمات المكياج الطبيعي مع الظلال البرونزية التي تبرز على الجفون العليا. فتألقت برسمات مكياج ساحرة مع احمر الشفاه المرجاني الفاتح والكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخرجية للشفاه. واللافت تركيزها على تسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الخصلة الجانبية والفرق الوسطي العريض. كما سحرتنا اطلالة Rihanna باجمل رسمات المكياج البرونزي مع الظلال البنفسجية الفاتحة، الى جانب اكسسوارات شعر الشبك البراقة مع الخرز الاسود الهندسي.

مكياج برونزي وطبيعي

اطلالة Megan Fox باحمر شفاه قوي- الصورة من حسابها على انستغرام

أما الجميلة Megan Fox فجعلت مكياجها مشرقاً مع الظلال الفضية البراقة المرسومة على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مجنح، الى جانب الوان احمر الشفاه القوية اللماعة التي تتناسب مع بشرتها. ولا يمكن الا أن نثني على جمال تسريحات شعر الضفائر الطويلة بخطوط رفيعة مسحوبة الى الخلف، الى جانب الغرة الامامية الكثيفة والمستقيمة. في حين تألقت الجميلة Hailey Bieber برسمات المكياج البرونزي المات والبارز على كامل الجفون بأسلوب عصري. كما برزت اطلالاتها الجمالية من خلال تسريحات الشعر المالس والكاريه بكثير من البساطة.