صور إطلالات طليقة زوج أصالة نصري الجمالية هل تشبه انجلينا جولي ؟

اطلالات طليقة زوج اصالة نصري الجمالية، العراقية مارتا حامد، لفتت الأنظار مؤخرا بعد تداول صورها من حسابها على انستغرام، فتوقف الجمهور عند الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية انجلينا جولي حتى أن البعض أطلق عليها لقب "انجلينا جولي العراق"، فنستعرض معكم أبرز اطلالاتها الجمالية.

اطلالات مكياج مارتا حامد

مارتا حامد، وهي مودل عراقية سابقة شاركت في فيديو كليب الفنان ماجد المهندس، تتميز بجمالها اللافت وملامحها البارزة بالشفاه الكبيرة الممتلئة والعيون الواسعة الملونة مع البشرة البرونزية والشعر الداكن، وشبهها العديد من رواد السوشيال ميديا بالنجمة العالمية انجلينا جولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبدا من خلال الصور القليلة التي نشرتها مارتا حامد على حسابها على انستغرام في اوقات متفاوتة، بأنها تميل الى رسمات المكياج الهادئ الطبيعي، فتطل غالبا بالمكياج الترابي بالألوان ذات التدرجات البنية والعاجية والبرونزية التي تليق ببشرتها البرونزية مع عينيها الملونتين، وتستخدم رسمات سموكي مدموجة على جفونها العلوية مع تمرير نفس الظل تحت رموشها لمنح العين المزيج من الإتساع، وتكمل لون بشرتها بالبلاشر بالألوان ذات النغمات المشمشية والبنية والبرونزية، اما لشفاهها الممتلئة فبدا واضحا بأنها تكتفي بالروج النيود مع تحديد رسمة الفم بالكونتور لإبراز حجم الشفتين بشكل جذاب.

تسريحات شعر مارتا حامد

مارتا حامد من عاشقات الإطلالات البسيطة في موديلات شعرها، فهي تتركه بلونه الطبيعي الداكن مع تسريحات الشعر المنسدل العفوي بالتموجات العريضة الطبيعية، كما تطل بتسريحات الشعر المالس بدون اي اضافات او اكسسوارات على الشعر، الى جانب اطلالاتها بتسريحات الضفيرة الجانبية بأسلوب كاجوال وعملي.

مارتا حامد 2021

شاهدي الصور وتعرفي على الأسلوب الجمالي لـ مارتا حاحد، طليقة الشاعر فائق حسن الذي تزوج قبل ايام قليلة من الفنانة أصالة نصري.

صور مارتا حامد المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.