ألوان البلاشر بدرجات البنفسجي الأجمل للبشرة السمراء

بالرغم من انتشار صيحات البلاشر أو أحمر الخدود بدرجات المشمشي والوردي بشكل خاص، مهما تغيرت المواسم والإطلالات، إلا أن درجات البنفسجي بالتحديد تعتبر من أروع الألوان المناسبة للبشرة السمراء. ولهذا السبب، اخترنا اليوم لجميع صاحبات البشرة السمراء أفضل أنواع البلاشر بدرجات اللون البنفسجي من ماركات الجمال العالمية لتكمل إطلالات خريف وشتاء 2021-2022.

لصاحبات البشرة السمراء.. ألوان البلاشر بدرجات البنفسجي

صورة من عرض We Are Made In Italy

في الحقيقة، درجات البلاشر التي تليق بالبشرة السمراء كثيرة للغاية، من النيود الداكنة وصولاً إلى الوردي والأحمر. لكن درجات البنفسجي بالتحديد، أو حتى الوردي الداكنة، تضيف لمسة مختلفة عن كل ما تعودنا عليه في السابق. وهذا ما جعلنا نختارها لك اليوم لتكملي بها إطلالاتك اليومية للعمل أو حتى لخروجات عطلة نهاية الأسبوع.

ومع اقتراب موسم خريف وشتاء 2021-2022، والتي تعودنا من خلالها اعتماد الألوان الداكنة الباردة والدافئة، ستكون درجات البنفسجي هذه الأنسب لك ولبشرتك. وبالطبع، يمكنك اعتمادها مع إطلالات المكياج المختلفة مهما كانت بسيطة أو قوية.

على سبيل المثال، يمكنك وضع كمية قليلة مع المكياج القوي على العيون أو الشفايف، واعتماده بشكل مكثف أكثر مع المكياج البسيط والمضيء لإضافة لمسة عصرية مرحة وفريدة من نوعها. في جميع الأحوال، لا بد من أن تعتمدي هذه الأنواع التالية من البلاشر.

أفضل أنواع البلاشر بدرجات البنفسجي للبشرة السمراء

البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush in 2 Rouge Saint-Germain

البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush

البلاشر من ديور Dior Rouge Blush Couture Color in 962 Poison Matte

البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil Powder Blush in Aplum

البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil Powder Blush

البلاشر من نارس NARS Powder Blush in Dolce Vita

البلاشر من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Cheek to Chic in Walk of no Shame

البلاشر من شارلوت تيلبري Charlotte Tilbury Cheek to Chic