إطلالات جمالية ناعمة تناسب فصل الخريف من وحي نانسي عجرم

اطلالات جمالية تناسب فصل الخريف استوحيها من النجمة اللبنانية نانسي عجرم. فأجواء الخريف تتطلب منك التجدد بالمظهر مع مراعاة اختيار ألوان متناغمة مع هذا الفصل الرائع، الى جانب الإتجاه نحو تسريحات شعر أقل تكلفا من فصل الصيف وصخبه، فتابعي معنا مجموعة إطلالات للنجمة نانسي عجرم تلائم موسم خريف 2021.

إطلالات مكياج تناسب اجواء الخريف

دائماً ما يتجه خبراء التجميل نحو الألوان الدافئة والترابية المتناغمة مع أجواء الخريف الذي تسيطر عليه أجواء تساقط اوراق الأشجار بألوانها المتموجة بين البني وتدرجات الأصفر، ويمكنك الإختيار بهذا الإطار إطلالة مكياج برونزية تجعلك مواكبة لألوان هذا الفصل كما إحدى اطلالات نانسي عجرم. اختاري الظلال البرونزية وادمجيها على كامل الجفون العلوية مع تمرير خط ظل منها تحت الرمش السفلي، وتخلي بهذه الإطلالة عن خطوط الكحل البارزة والداكنة، وأكملي مكياجك بأحمر الشفاه البرونزي ايضا المطفئ.

نانسي جمال

تعد ايضا الألوان المعدنية مناسبة جداً لإطلالات فصل الخريف، فإتجهي من وحي نانسي عجرم الى المكياج الذهبي المشرق مع الغليتر الذي يغلف جفون العين مع دمج الظلال الغليتر بالآيشادو المات البني الداكن وسحبه قليلا على الزاوية الخارجية للعين مما يعطي عينيك المظهر الواسع، مع الإستغناء كذلك عن الكحل الداكن.

إطلالات شعر ناعمة لموسم الخريف

ابتعدي مع موسم الخريف عن تسريحات الشعر المتكلفة التي رافقت إطلالتك في الصيف، واختاري تسريحات شعر تتميز بالمظهر الناعم ولا تتطلب منك الجهد الكبير لتنفيذها، وتكون في نفس الوقت أنيقة وملفتة كما سترين من خلال تسريحات شعر نانسي عجرم. اختاري على خطاها تسريحة الشعر الويفي الطويل مع اللون النحاسي للشعر، كما يمكنك جزء من الشعر للأعلى وترك الباقي منسدلاً لإطلالة شبابية، ولا بد لك من تطبيق تسريحة الضفيرة الأنيقة على شكل جانبي، وايضا اتركي شعرك الناعم منسدلاً على الأكتاف مع جمع جزء منه للخلف حيث يضيء ذلك على جمال ملامحك بجاذبية.

تسريحات شعر

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمة نانسي عجرم إطلالات جمالية ناعمة وملفتة تناسب اطلالات موسم الخريف.

جميع الصور المرفقة مستوحاة من الحساب الرسمي لنانسي عجرم على انستغرام.