خطوات عمل مكياج سموكي للمرأة الأربعينية على طريقة إليسا

خطوات عمل مكياج سموكي عصري للمرأة الأربعينية على طريقة اليسا يحقق لك الإطلالة الراقية والأنيقة. فالنجمة اللبنانية إليسا تتبع نهجاً خاصة بأسلوب مكياجها من خلال تركيزها غالباً على مكياج العيون السموكي بالألوان الترابية او الداكنة مع الشفاه النيود والبشرة البرونزية، وهي ألوان تليق جداً بملامحها ولون بشرتها مرحلتها العمرية ايضا، فإطلعي معنا الى خطوات مكياجها لتتألقي على مثيلها.

مكياج بشرة إليسا

مكياج إليسا يليق جدا بالمرحلة الأربعينية من العمر بكونه يتميز بالرقي والفخامة في آن معاً، فغالبا ما تتجه الفنانة اللبنانية نحو مكياج العيون السموكي والشفاه بالألوان الهادئة مع البشرة الحنطية، مبتعدة تماماً عن رسمات والوان المكياج الغربية.

مكياج اليسا

للحصول على اطلالتها، طبقي أولا البرايمر لإغلاق المسامات وتثبت المكياج واخترنا Perfecting Pearl Anti-Dullness Base  من علامة جيرلان Guerlain، ثم وزعي كريم الأساس الملائم لدرجة البشرة لتوحيد لون الوجه مع تغطية الهالات الداكنة بالكونسيلر. جربي الفاونديشن Touche Eclat Foundation، وكونسيلر Skin Caviar Perfect Concealer من La Prairie.

إليسا تحرص على تطبيق كونتور الوجه الخفيف لإحداث التناسق بين تقاسيم الوجه، ثم توزيع الهايلايتر على الأماكن المخصصة في الوجه. اخترنا لك "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty.

مكياج عيون إليسا

أليسا تتميز بجمال عينيها اللوزتين وباللون البني، وتعزز من جاذبيتهما من خلال تطبيق مكياج دخاني سموكي على الجفون العلوية مع تمرير ظل رقيق تحت الرموش السفلية لتوسيع العين. وتختار غالبا تدرجات على غرار البني والبيج والأسود والبرونزي، مع اكمال رسمة العين بالآيلاينر المسحوب بخط متوسط العرض ومجنح، وتمرير الكحل الأسود داخل الجفون لمنح عينيها العمق الجذاب

مكياج عيون اليسا

وللحصول على اطلالتها اخترنا لك المستحضرات التالية:  قلم الايلانير Guerlain Mad Eyes Precise Liner، وماسكارا Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Radical لرموش أكثر كثافة، وعلبة ظلال Chanel LES 4 OMBRES MULTI-EFFECT QUADRA EYESHADOW.

أحمر شفاه إليسا

ألوان أحمر شفاه إليسا تأخذ طابعاً هادئا وراقيا من خلال تركيزها في معظم الأحيان على التدرجات النيود مبتعدة كلياً عن الوان أحمر الشفاه الفاقعة، واللو النيود يليق بلون بشرتها بتردجات البيج واللون الزهري الخافت. واخترنا لك مستحضر Chanel Rouge Coco Bloom المات والفاتح للحصول على شفاه هادئة على مثيل إليسا.

صور إليسا المرفقة من حساباتها على تويتر وانستغرام.