4 ألوان أحمر شفاه جريئة من عروض نيويورك لربيع 2022

الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات فاتحة وداكنة يمكن ان تطلعي عليها من عروض نيويورك لربيع 2022. فلا بد من مواكبة اجمل الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات مات لو لماعة للحصول على مكياج مشرق وخارج عن المالوف.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، 4 الوان احمر شفاه جريئة وخارجة عن المألوف من عروض نيويورك لربيع 2022، لتتألقي بها في المواسم المقبلة.

الوان احمر شفاه حمراء

 احمر شفاه حمراء لربيع 2021 من دار Naeem Khan

الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات حمراء وقوية سترافق اطلالاتك الجمالية المقبلة في ربيع 2022، مع اختيار من وحي دار Naeem Khan التدرجات الحمراء القوية بتموجات مات لجعل شفاهك محط انظار الجميع خصوصاً عند تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع. كما يمكنك تطبيق اللون الاحمر القوي والمات على الشفاه لتكبير حجمها وللحصول على مكياج ساحر، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وتطبيق اجمل رسمات الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة للنظر.

الوان احمر شفاه مخملية

الوان احمر شفاه مخملية لربيع 2021 من دار Coach

كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه جريئة بتدرجات مخملية داكنة لربيع 2022، مع تطبيق من دار Coach الالوان المخملية القوية للحصول على جمال مشرق مع التدرجات الداكنة التي تناسب بشرتك البيضاء. فاختاري مع هذه التدرجات مع بعض اللمعية المشرقة بطريقة لا تظهر حدود الشفاه، وحافظي على البشرة الموحدة لتسليط الضوء على احمر الشفاه الجريء.

الوان احمر شفاه بنية اومبريه

الوان احمر شفاه اومبريه لربيع 2021 من دار Frederick Anderson

كما يمكنك تخطي المألوف في اطلالات ربيع 2022 واختيار اجمل الوان احمر شفاه جريئة واومبريه لاطلالة جمالية جريئة مع التموجات البنية التي تبرز حجم الشفاه. فطبّقي من دار Frederick Anderson على الجهة السفلى للشفاه، تدرجات اللون البني الداكن والمات مع الكونتور البني الفاتح والعريض، الى جانب الحفاظ على اللون المات والطبيعي على الجهة العليا للشفاه مع تحديد الرسكة بشكل بارز من الجهة الخارجية باسلوب متجدد في عالم الجمال.

الوان احمر شفاه بنفسجية

اجمل الوان احمر شفاه بنفسجية لربيع 2021 من دار Jonathan Simkhai

اما الوان احمر شفاه بنفسجية بتدرجات داكنة ومتجددة فلا غنى عنها في اطلالات ربيع 2022 مع تطبيق من وحي اطلالات دار Jonathan Simkhai اللون البنفسجي المات الذي يمكنك تمريره من الجهة الداخلية للشفاه فقط مع الحفاظ على اللون الطبيعي من جوانب الشفاه، لجعل اطلالتك الجمالية اكثر جاذبية.