أبرز إطلالات جينيفر لورانس الجمالية بعد خبر حملها

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية برزت بكثير من الجمال والجاذبية مع تألقها بالعديد من رسمات المكياج القوي وتسريحات الشعر العصرية. اليوم وبعد الاعلان عن حملها، لا بد ان تتابعي ابرز اطلالات جينيفر لورانس الجمالية لتتألقي بجمال عصري وملفت.

اليك من خلال الصور، ابرز اطلالات جينيفر لورانس الجمالية والمشرقة بعد خبر حملها، لتنتقي منها أجمل الصيحات الحيوية والطبيعية.

رسمات مكياج سموكي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع رسمات المكياج السموكي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية برزت من خلال تألقها برسمات مكياج سموكي عصري من خلال تمرير الظلال السوداء المات التي تبرز على الجفون العليا. فغالباً ما تختار هذا النوع من المكياج مع احمر الشفاه القوي لجعل اطلالاتك ساحرة خصوصاً مع اختيار التدرجات اللماعة والمات مع الكونتور الكريمي الذي يبرز حجم الشفاه بشكل بارز.

مكياج ناعم وبرونزي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع تسريحات الشهر الويفي

كما برزت اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع الظلال البرونزية الفاتحة واللماعة بعض الشيء على الجفون العليا، الى جانب عدم التخلي عن خطوط الآيلاينر الناشفة من خلال تمرير الخط من وسط العينين بشكل مسحوب الى الخارج، مع تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين. كما حافظت على جمالها ونقاوة ملامحك بأسلوب مشرق من خلال تمرير البلاشر الوردي على الوجنتين بشكل بارز.

مكياج ساحر مع الايلاينر

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع رسمات الايلاينر الاسود

ولا تتخلى جينيفر لورانس عن تطبيق اجمل رسمات ايلاينر سوداء ومبتكرة مع الخطوط العريضة البارزة بشكل مجنح وملفت. وتبرز مكياجها من خلال تطبيقها رسمات ايلاينر سوداء ورفيعة بدءًا من نصف العينين بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب متجدد خصوصاً عند اختيار الظلال البنية المات على الجفنين العلوي والسفلي.

تسريحات شعر كيرلي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع تسريحات الشعر الكيرلي

من ناحية تسريحات الشعر، سحرتنا اطلالات جينيفر لورانس الجمالية مع تسريحات الشعر الكيرلي الرفيعة والمنسدلة على الأكتاف. إلى جانب ذلك، لا تتردّد بالتألق بتسريحات شعر الكعكة العالية، الى جانب الكعكة المتوسطة التي تختارها مع الشعر المسحوب الى الخلف، واسدال الخصل على وجهها، لاطلالة متحررة وراقية.