مكياج جذاب لصاحبات البشرة الداكنة من وحي الفنانة السعودية وعد

مكياج جذاب يناسب صاحبات البشرة الداكنة من وحي اطلالات الفنانة السعودية وعد يمنحك إطلالة ملفتة. فالمرأة صاحبة البشرة السمراء تحظى بلون بشرة جذابة، وتليق بها ألوان ودرجات مختلفة عن ألوان البشرة الفاتحة، فاليك مكياج جذاب يناسب صاحبات البشرة الداكنة من وحي اطلالات وعد السعودية.

مكياج جذاب يناسب صاحبات البشرة الداكنة من وحي اطلالات وعد السعودية

  • مكياج الوجه من وحي الفنانة السعودية وعد
  • مكياج العيون من وحي الفنانة السعودية وعد
  • مكياج الشفاه من وحي الفنانة السعودية وعد

اطلالات وعد السعودية

مكياج الوجه من وحي الفنانة السعودية وعد

مكياج جذاب للوجه من وحي الفنانة وعد يجعل وجهك رائع وجذاب. تميزت وعد  ببشرة سمراء رائعة، مما جعل مكياجها مميز. فابدئي بتحضير وجهك قبل وضع المكياج عن طريق غسله وتطبيق المرطبات والبرايمر ليدوم مكياجك لوقت أطول. بعدها اختاري كريم أساس لون مناسب للون بشرتك وذلك عن طريق مزج عدة درجات من الكريم الأساس ثم قومي بتطبيقها على بشرتك بعد الحصول على الدرجة المناسبة التي ترضيكي.  

أما بالنسبة للكونتور اختاري لون أغمق من لون بشرتك وذلك لإبراز تفاصيل وجهك، وأما بالنسبة للبلاشر أضيفي البلاشر الوردي الذي يجعل خدودك أكثر إشراقاً مع لمسة من الهايلايتر لإضاءة وجهك مثل وعد السعودية.

مكياج العيون من وحي وعد السعودية

 مكياج جذاب للعيون من وحي الفنانة وعد يجعل عيونك ملفتة ومشرقة. فاختاري ألوان فاتحة لظلال العيون مثل اللون الوردي واللون الفضي والبرونزي، فهذه الألوان تمنح عيونك الإضاءة وتجعلها أكثر جاذبية. بالإضافة الى ذلك، فمكياج السموكي يعد من أجمل المكياجات التي تليق بالبشرة السمراء وتبرز جمال عينيك وجاذبيتها. فتألقي بهذه الألوان الرائعة بأسلوب وعد مع إضافة خط من اللون البني على الجهة السفلى للعين وتمتعي بعدها بعون رائعة. فتبقى الرموش التي يمكنك إضافة طبقة أو إثنان لتطويل وتكثيف الرموش.  

مكياج الشفاه من وحي وعد السعودية

مكياج جذاب للشفاه من وحي الفنانة السعودية وعد يجعلك تختارين بين اللون الوردي والزهري الناعم وكذلك النيود المناسب للون بشرتك. أما الألوان الأكثر جراءة تشمل تطبيق اللون الأحمر الذي سيمنحك جاذبية ملفتة ولون مميز، لذلك جربي هذه الألوان إذا كنت تملكين بشرة سمراء وتمتعي بوجه ملفت ومميز.