أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala عبر السنوات

اطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala عبر السنوات بقيت محفورة في ذاكرتنا خصوصاً مع تألق العديد منهن بأجمل رسمات المكياج وتسريحات الشعر الاستثنائية والخارجة عن المألوف، فلا بد من الاطلاع على ابرز اطلالات النجمات الجمالية التي برزت في السنوات الماضية.

قبل ساعات على بدء حفل Met Gala لعام 2021، تابعي بالصور ابرز اطلالات النجمات الجمالية واكثرهن جرأة وتميّز.

صيحة الرموش البيضاء

صيحة الرموش البيضاء من وحي Gigi Hadid عام 2019

اطلالات النجمات الجمالية في حفل  Met Gala2019 برزت بالعديد من صيحات الجمال الراقية والملفتة للنظر، فتألقت الجميلة Gigi Hadid بصيحة الرموش البيضاء الطويلة والتي برزت على كامل العينين بشكل هندسي ومتجدد في عالم المكياج مع الحفاظ على احمر الشفاه المات مع الكونتور الكريمي البني العريض. ولاستكمال اطلالتها الاستثنائية، اختارت اكسسوارات القبعة المتموجة والمتناغمة مع فستانها بطريقة تخفي الشعر بشكل كامل. كما اتت اطلالة النجمة Penelope Cruz في غاية الاناقة مع رسمات المكياج البرونزي وخطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة، كما تألقت بتسريحات شعر ذيل الحصان العالية مع الغرة الامامية النصفية والتي تغطي نصف الجبين.

تسريحات شعر كاريه

اكسسوارات شعر الورود الكبيرة من وحي Emily Blunt عام 2019

ومن الاطلالات الجريئة والتي لن تغب عن بالنا في حفل Met Gala خصوصاً من ناحية تسريحات الشعر، جرأة النجمةEmily Blunt  بتسريحات الشعر المرفوع والمبلل مع اكسسوارات شعر الورود الضخمة البارزة مع الباند بشكل جانبي. كما برزت اطلالة النجمة Zendaya عام 2018 بتسريحات شعر الكاريه المستقيم الذي يغطي الاذنين مع الغرة الامامية الملفتة على الجبين. كما لاحظنا بروز اكسسوارات شعر القوس المعدني على اعلى الشعر من خلال اطلالاتRosie Huntington-Whiteley  وLily Collins مع الخصل المبللة عام 2018.

رسمات مكياج سموكي

رسمات مكياج سموكي من وحي Beyonce عام 2016

ومن ابرز اطلالات النجمات الجمالية في حفل Met Gala عبر السنوات، جمال النجمةSelena Gomez بمكياج مشرق مع الظلال الزهرية البراقة المتطايرة على الجفون العلين. أما الجميلة Beyonce فلم تتخلى عن ملامح المكياج السموكي المميز مع تمرير الظلال النيلية الداكنة بكثير من الجرأة. اما Kim Kardashian فسحرتنا برسمات المكياج السموكي الاسود مع تسريحات الشعر النصفية المرفوعة الى الاعلى مع الخصل العالية.