إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية خلال برنامج America's Got Talent

أبرز إطلالات صوفيا الجمالية في برنامج AGT
أبرز إطلالات صوفيا الجمالية في برنامج AGT

أبهرتنا النجمة الكولومبية الأمريكية الشهيرة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara باختيارها أروع إطلالات الجمال على الإطلاق في برنامج America’s Got Talent، وبالأخص خلال الموسم الأخير الذي يعرض حالياً. وفي الواقع، هذا ما نتوقعه منها دائماً كونها تعشق المكياج. تعرفي معنا اليوم على بعض الإطلالات هذه التي تميزت بالمكياج الجذاب والشعر الأنثوي.

إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية في AGT

المكياج الترابي الجذاب

الشعر الويفي مع المكياج الأنثوي بلمسة الوردي

من أكثر الإطلالات التي تلجأ إليها صوفيا بشكل عام هي مكياج العيون بالألوان الترابية الدافئة والجذابة التي تليق بها للغاية. وتعتمدها في كل مرة بأسلوب مختلف، خفيف وناعم في بعض الأحيان وجريء وقوي في أوقات أخرى. وتضيف أيضاً لمسة من البرق الذهبي الجذاب على الجفن أحياناً.

ألوان أحمر الشفاه الصارخة

أحمر الشفاه الوردي الصارخ بأسلوب صوفيا

ومثلما تلاحظين بالصور المرفقة التي جعناها لك من صفحة الانستغرام الخاصة بها، تعتمد صوفيا في الكثير من إطلالاتها ألوان أحمر الشفاه الصارخة والجذابة بدرجات الوردي والأحمر، وبالأخص إذا كان مكياج العيون ترابي ناعم. ومع المكياج القوي تلجأ إلى درجات النيود العصرية.

المكياج السموكي الكلاسيكي

مكياج سموكي كلاسيكي مع الروج النيود

وأطلت صوفيا خلال حلقات البرنامج بأكثر من لوك كلاسيكي أنثوي، ومن أبرزها المكياج السموكي بدرجات الأسود المدموجة على عيونها، والتي تختارها بأساليب طبيعية أكثر من المعتاد وتليق بها للغاية. وتكمل الإطلالة مع أحمر الشفاه الطبيعي بدرجات النيود.

الشعر الويفي الأنثوي

أبرز إطلالات صوفيا الجمالية في برنامج AGT

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، اختارت صوفيا الكثير من الإطلالات الأنثوية المذهلة، ومنها الشعر المثبت إلى الوراء بطرق عصرية. لكن مثل العادة، اعتمدت في معظم إطلالاتها تسريحات الشعر الويفي الطبيعي التي تعودنا على رؤيتها عليها منذ عشرات السنوات.

×