إطلالة شيرين عبد الوهاب الجمالية ملفتة في السعودية بتوقيع هالة عجم

شيرين عبد الوهاب خطفت الأنظار بإطلالتها الجمالية في حفلها في جدّة بعد غياب طويل عن الحفلات الجماهيرية في السعودية، وبدت بـ نيو لوك ملفت مع المكياج الوردي بتوقيع هالة العجم وتسريحة الشعر الأنيقة، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها.

مكياج شيرين عبد الوهاب في السعودية

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عادت للحفلات مع نهاية الصيف وأحيت حفلاً غنائيا ناجحاً في مدينة جدّة بالسعودية، فأستأثرت انظار الجمهور بإطلالتها الجمالية الملفتة حيث اهتمت بمكياجها خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم، وهي الميكآب ارتست المفضلة للنجمة شيرين حيث تتعاون معها بشكل دائم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واعتمدت هالة عجم للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب المكياج السموكي الوردي المتناسب مع لون بشرتها السمراء الجذابة، فظللت جفونها أولا باللون الداكن عند كسرة العين والجفن المتحرك ثم دمجته مع الظل الذهبي البراق عند الجفن الأعلى، ومررت الكحل الأسود الداكن داخل جفنها، وبدا حرصها كذلك على إظهار رموشها بشكل مكثف من خلال استعانتها بالرموش المستعارة الطويلة مع الماسكارا الكثيفة السوداء، بينما اختارت لها لون بلاشر ترابي ناعم لنحت خديها، ثم اكملت مكياجها بلون الوردي الفوشيا اللامع قليلا، لتبدو الفنانة المصرية بإطلالة ملفتة ومشرقة بعد غياب طويل عن الأضواء.

تسريحة شعر شيرين عبد الوهاب في السعودية

شيرين عبد الوهاب ورغم عودتها للشعر الطويل، لكنها حرصت على الإطلالة بـ نيو لوك مشابه للشعر القصير من خلال رفع شعرها للأعلى في الخلف، واعتماد غرة قصيرة وعالية بشكل جانبي ليبدو شعرها وكأنه قصيراً من الأمام، وهي إطلالة كشفت عن ملامح صاحبة أغنية "آه يا ليل" وجعلتها تبدو بمظهر عصري ومختلف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن حفلة شيرين عبد الوهاب في السعودية تعتبر الأولى لها  ضمن حفلات موسم الصيف الحالي، وتزامن ذلك مع عودتها لحسابها على انستقرام قبل فترة قصيرة.

شاهدوا بالصور نيو لوك شيرين عبد الوهاب في حفلها بالسعودية، وهل أعجبتكم اطلالتها؟.

صور شيرين عبد الوهاب المرفقة من حساب هالة عجم على انستغرام، والشركة المنظمة لحفلها.