أبرز إطلالات زندايا الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اشتهرت إطلالات زندايا الجمالية بكونها استثنائية وخاطفة للأنفاس بجاذبيتها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية المحبوبة زندايا Zendaya على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

أحدث إطلالات زندايا الأنثوية

اكتسبت زندايا شهرتها منذ سن مبكر للغاية، بعدما ظهرت على شاشة ديزني في مسلسل Shake It Up عام 2010. واستطاعت خلال هذه السنوات القليلة أن تبرز وجودها في عالم الفن والتمثيل حيث أنها قدمت أبرز الأدوار في أفلام هوليوود الشهيرة مثل The Greatest Showman و Spider-Man: Homecoming. ولا يمكن نسيان دورها المؤثر في المسلسل الدرامي Euphoria التي بدأت العمل عليه عام 2019 وحصدت على جائزة Primetime Emmy Award بسببه.

في عيدها الـ25.. إطلالات زندايا الجمالية

إطلالات مكياج جذابة

 مكياج برونزي براق مع الشعر المبلل

إطلالات زندايا في غاية الجمال والجاذبية، ومواكبة دائماً لأحدث الصيحات. ابتداءً من البشرة، تعتمد زندايا المكياج ذات التغطية المتوسطة التي تظهر جمال بشرتها الطبيعية، ولا تكمل اللوك دون لمسة الكونتور والبلاشر والهايلايتر المثالية.

وكما ترين بالصور المرفقة، تعشق زندايا مكياج العيون البرونزي البراق مع اللمسة الذهبية المذهلة على عيونها، والتي تكون في بعض الأحيان مزينة برسمة الآيلاينر الأسود المسحوب الناعمة. وبالطبع، لا يمكننا نسيان إطلالاتها بالمكياج السموكي الأسود المثالي، والذي يناسبها للغاية ويبرز لون عيونها، وهي تعتمده بأساليب مختلفة في كل مرة مع الدرجات الترابية الدافئة. وهناك أيضاً المكياج الملون بدرجات البرتقالي أو البنفسجي أو الوردي على العيون.

 مكياج باللون الوردي المثالي مع ضفائر الشعر

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية اللامعة، وتعتمدها في معظم إطلالاتها على السجادة الحمراء. لكن في بعض الأوقات، تلجأ إلى الألوان الأنثوية الصارخة بدرجات الأحمر والوردي.

تسريحات شعر عصرية

 المكياج السموكي الجذاب مع الشعر المبلل

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تحب زندايا اعتماد لوك مختلف في كل مرة/، تماماً مثل تغييرها إطلالات المكياج. أولاً، هناك تسريحات الشعر المثبت أو المبلل التي تعتبر المفضلة لدى الكثير من متابعيها، وهي تعتمدها مع الشعر المنسدل، سواء كان مبلل أو ويفي جذاب، أو مع التسريحات المرفوعة مثل كعكة الشعر وذيل الحصان. وثانياً، هناك التسريحات الأنثوية المختلفة بالشعر الناعم أو الكيرلي الطبيعي التي تتميز به.