مكياج دخاني شرقي لسهرات نهاية صيف 2021 من وحي مهيرة عبدالعزيز

مكياج دخاني شرقي بتدرجات داكنة وملفتة اختاريها لسهرات نهاية صيف 2021 مع انتقاء اجمل الرسمات القوية للحصول على نظرة مميزة، فطبّقي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز الجمالية اجمل رسمات مكياج دخاني شرقي بتدرجات قوية وداكنة.

اليك من خلال الصور التي نشرتها على حسابها الخاص انستغرام، اجمل رسمات مكياج دخاني شرقي لسهرات نهاية صيف 2021 من وحي مهيرة عبدالعزيز.

مكياج دخاني وبرونزي

مكياج دخاني سموكي لسهرات نهاية صيف 2021 من وحي مهيرة عبدالعزيز

مكياج دخاني شرقي بتدرجات داكنة تألقي بها من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز مع اختيار اجمل رسمات مكياج عيون بتدرجات برونزية براقة. فقومي بتمرير الظلال الترابية على كامل الجفون العليا للعينين وصولاً الى حدود الحواجب لإضاءتها مع الظلال البيضاء المشرقة. وطبّقي باسلوب مهيرة عبد العزيز مع هذا المكياج، خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على حدود الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي اللماع الذي يجعل مكياجك متكاملاً وشرقياً.

مكياج دخاني وسموكي براق

 مكياج دخاني سموكي براق من وحي مهيرة عبدالعزيز-الصورة من حسابها على انستغرام

لا تتخلي عن تطبيق مكياج دخاني قوي مستوحى من مهيرة عبد العزيز مع اختيار رسمات المكياج السموكي الاسود المسحوب على كامل العينين مع إضاءة الجهة الداخلية باللون الفضي. ومع هذا المكياج اختاري طبقات الماسكارا الكثيفة السوداء لجعل العينين اوسع مع اجمل الوان احمر الشفاه القوي واللماع. كما تألقي من وحي مهيرة عبد العزيز مكياج دخاني شرقي بتدرجات داكنة مع الظلال البنية المات والداكنة وكوني على خطاها مشرقة مع اختيار احمر الشفاه الزهري اللماع مع الكونتور البارز.

مكياج دخاني متموج

مكياج دخاني سموكي من وحي مهيرة عبدالعزيز ا-الصورة من حسابها على انستغرام

ومن اجمل رسمات مكياج دخاني، اختيار على طريقة مهيرة عبدالعزيز مكياج شرقي بتدرجات داكنة على الجفون العليا للعينين. فطبّقي باسلوبها التدرجات السوداء المات البارزة على الجهة الخارجية والداخلية للعينين، وقومي بدمجها مع الظلال البرونزية البراقة وسط الجفون من دون دمج الظلال بعضها ببعض للحصول على نظرة جريئة وكثيفة.