أجمل ألوان أحمر شفاه برغندي بأسلوب إطلالات النجمات العالميات

الوان احمر شفاه برغندي اختاريها قبل نهاية صيف 2021  مع التألق بأجمل التدرجات الداكنة التي تبرز بين تموجات المخملي والبنفسجي اللماع، فانتقي من اطلالات النجمات العالميات اجمل الوان احمر شفاه برغندي للحصول على جمال مشرق وملفت.

اختاري من الصور التي رصدناها لك، اجمل الوان احمر شفاه برغندي بأسلوب اطلالات النجمات العالميات. فاختاري التدرجات التي تعجبك.

الوان احمر شفاه برغندي مات

الوان احمر شفاه برغندي بتدرجات اللون المخملي الداكن والمات يمكن أن يكون من اختيارك قبل نهاسة صيف 2021، مع انتقاء من وحي اطلالات Aishwarya Rai اجمل التدرجات الداكنة والقوية مع التموجات المات التي تبرز على الشفاه لاضفاء سحراً خاصاً على مكياجك خصوصاً اذا أردت توحيد لون البشرة مع تمرير خطوط الايلاينر الرفيعة، للحصول على اطلالة جمالية ناعمة. كما طبقي من وحي اطلالات النجمة Rita Ora اجمل الوان احمر شفاه برغندي بدرجات قوية ومات لابراز حجم الشفاه بشكل لافت لتتألقي بمكياج ساحر ومتكامل مع الظلال الخضراء البارزة باسلوب السموكي على عينيك.

الوان احمر شفاه برغندي مات من وحي اطلالات Aishwarya Rai

الوان احمر شفاه برغندي اومبريه

وللحصول على مكياج مشرق قبل نهاية صيف 2021، انتقي الوان احمر شفاه برغندي لماع مع تمرير التموجات البراقة بطريقة تبرز على كامل الشفاه من وحي اطلالات Sarah Hyland. فاحصلي على اطلالات ساحرة مع تمرير التدرجات البرغندية بتدرجات الاومبريه على الجهة السفلى للشفاه قبل أن تصبح اكثر لمعية على الشفاه العليا لتتألقي بمكياج ساحر ومتكامل على طريقتها.

الوان احمر شفاه برغندي اومبريه من وحي Sarah Hyland

الوان احمر شفاه برغندي لماع

كما طبّقي اجمل الوان احمر شفاه برغندي مع التدرجات المخملية القوية بتموجات لماعة لجعل شفتيك استثنائية وبارزة في الوقت عينه. ولا تترددي بتمرير من وحي اطلالات Priyanka Chopra هذه التدرجات اللماعة التي تبرز حجم الشفاه الكبيرة للحصول على مكياج متكامل مع الظلال البرونزية الفاتحة. ولا تتخلي لاطلالات نهاية صيف 2021 عن تطبيق الوان احمر شفاه برغندي لماع وهادىء في الوقت عينه من وحي اطلالات Margot Robbie مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه للحصول على مكياج مشرق بتدرجات مماثلة.

الوان احمر شفاه برغندي لماع من وحي Priyanka Chopra