طريقة عمل مكياج عربي ملفت مستوحى من أحلام بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

طريقة عمل مكياج عربي ملفت مستوحى من أحلام الشامسي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية يساعد على جعل إطلالتك رائعة وتليق بهذا اليوم المميز. تنتظر المرأة مثل هذه المناسبات لإبراز جمالها من خلال تطبيق مكياج ملفت وساحر في حين أن النجمة أحلام الشمسي تتميز بإطلالاتها من المكياج العربي الملفت، فاليك طريقة عمل مكياج عربي مستوحى منها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

طريقة عمل مكياج عربي ملفت مستوحى من أحلام الشامسي بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

مكياج أحلام الشامسي لمناسبة يوم المرأة الإماراتية

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

مكياج الوجه

مكياج أحلام الشامسي يشمل تطبيق مكياج وألوان لإبراز تفاصيل الوجه بطريقة محترفة. تميزت الشامسي بلون بشرة مميزة يليق بها الألوان الترابية، لذلك فبعد غسل وجهك وتنظيفه قومي بتطبيق البرايمر وذلك لتثبيت المكياج لوقت أطول بمناسبة يوم المرأة الإماراتية. بعدها طبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت، ثم وزعي الكونتور على وجهك لإبراز تفاصيل الوجه وتمتعي بعدها بلون بشرة موحدة. بعدها إختاري لون البلاشر المشمشي لوضعي طبقة خفيفة من هذا اللون.   

مكياج العيون

مكياج عيون ملفت لأحلام الشامسي يبرز جمال عينيك

مكياج أحلام الشامسي يتضمن إختيار ألوان ظلال العيون بألوان البيج والبني التي تليق بكافة ألوان الفساتين التي تختارها. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية إختاري مكياج على طريقة الشامسي وقومي بتطبيقه على وجهك للحصول على إطلالة مميزة وملفتة. فبعد تطبيق ألوان الظلال الهادئة إختاري الكحل الأسود وقومي بسحب خط عريض من داخل العين نحو خارجه لإبراز لون العيون وجمالها فالكحل الأسود يمنحك الجاذبية والسحر، كذلك يمكنك إضافة اللون الأبيض على المنطقة الداخلية للعين وذلك لمنح عيونك النظرة الواسعة على طريقة الشامسي. يمكنك أيضاً إضافة لون من ألوان الكحل الملون حسب لون فستانك على خط الرموش السفلية وامنحي عينيك مكياج عربي ملفت مستوحى من أحلام الشامسي.

لا يكتمل المكياج العربي الملفت إلاً بوضع الماسكارا، لذلك قامت الشامسي بتعزيز رموشها عن طريق إضافة رموش صناعية يجعل رموشها تبدو أطول وأكثر كثافة. فقومي أنت بتعزيز رموشك بأسلوب الشامسي واحصلي على رموش سميكة وعيون ساحرة.

مكياج الشفاه

مكياج أحلام الشامسي يشمل تطبيق أحمر الشفاه بألوان مختلفة تبرز جمال شفاهها. فاللون النيود لأحمر الشفاه يعتبر أكثر الألوان  التي تمنحك الإطلالة الراقية لمناسبة يوم المرأة الإماراتية، لذلك إعتمدي هذا اللون لمناسباتك المهمة وتمتعي بإطلالة راقية وملفتة.