أفكار لإطلالات جمالية صيفية من وحي زوجة معتصم النهار

أفكار لإطلالات جمالية صيفية من وحي لين برنجكجي، زوجة النجم السوري معتصم النهار، يمكنك أن تستلهمي منها العديد من الأساليب المتنوعة والشبابية لموسم صيف 2021، فـ لين برنجكجي بدت هذا الصيف بإطلالات جمالية ملفتة وجذابة مع مواكبتها كذلك لصيحات المكياج المتعددة كالرسمة الغرافيكية والألوان البرونزية الى جانب تسريحات الشعر العصرية، فتابعي معنا مجموعة أفكار لإطلالات جمالية صيفية بأسلوب زوجة الفنان السوري معتصم النهار.

أفكار مكياج ملفتة لصيف 2021

لين برنجكجي، زوجة النجم السوري معتصم النهار،  تتميز بخياراتها العصرية المميزة في اطلالات المكياج، فهي تواكب التجدد والرسمات المتنوعة التي تبرز جمالها الطبيعي، كما أنها تستعرض اطلالاتها الجمالية عبر حسابها على انستغرام. يمكنك ان تستلهمي منها صيحة مكياج العيون الغرافيكي الذي غلفت به جفونها بلونين ظلال، الداخلي استخدمت فيها اللون الأخضر الفاتح، والخط الخارجي اتجهت الى اللون البرونزي وسحبت الخطين بشكل متوازي ومجنح على الجفن العلوي مع حرصها على اظهار بشرتها بشكل طبيعي مع النمش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

استلهمي منها ايضا اتجاه الموضة الرائج برسمة المكياج البرونزي للعيون والشفاه والبلاشر مع البشرة المنحوتة بالكونتور، ولا بد لك ايضا من مواكبة اطلالة مكياج فخمة تناسب السهرات من خلال تطبيق ظلال العيون الذهبية اللامعة مع أحمر الشفاه الفاقع كما سترين من خلال الصور المرفقة.

أفكار لإطلالات شعر صيفية من وحي لين برنجكجي

تنسحب خيارات لين برنجكجي المنوعة والعصرية على اطلالات شعرها الذي تحافظ على لونه البني الكستنائي مع اللمعة. يمكنك أن تطبقي على طريقتها أثناء اجازتك على الشاطئ او المنتزهات الطبيعية، تسريحة شعر الكعكة الفوضوية التي تضفي العفوية على اطلالتك مع الخصلات المتطايرة، وايضا اختاري بأسلوبها تسريحة الشعر المفرود مع الفولارد الذي يأتي على شكل باند ملون يزين مقدمة الشعر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولإطلالة أنيقة في سهرات الصيف، اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من وحي لين برنجكجي والتي تمنحك الطلّلة الراقية المتناسبة مع حرارة الطقس، ولا بد لك كذلك من كسر روتين الشعر الطويل من خلال قص الشعر بتسريحات الكاري الرائجة لصيف 2021.

شاهدي الصور واختاري من لين برنجكجي اطلالات جمالية تناسب الصيف.

جميع صور لين برنجكجي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.