أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

أحدث تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الاسبوع تميزت بالتنوع واللمسات العصرية الملفتة، فإختارت العديد منهن صيحة المكياج المشمشي المتناسبة مع أجواء فصل الصيف وأشعته الذهبية، كذلك فإن المكياج الترابي الهادئ كان حاضرا حيث ابتعدت معظهن عن الألوان القوية على ملامحهن، فيما كان بارزا تسريحات الشعر المتجددة لهن وخاصة النجمة أصالة نصري التي اعتمدت قصة شعر صبيانية ملفتة، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع.

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

إطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع اتسمت بالهدوء والرقي مع الألوان الناعمة الملائمة لموسم أجواء الصيف. فرأينا تألق النجمة الإماراتية أحلام بمكياج ترابي مع الظلال الفضية على جفونها واكتفت برسمة ايلانير أسود رفيعة جعلت عينيها بجاذبية مشرقة في صورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام قبل أيام، بينما أطلت الفنانة أمينة خليل بصيحة المكياج المشمشي الذي غمر جفونها العلوية والسفلية مع استخدامها لنفس درجة اللون على شفاهها والذي نسقته مع اطلالة ملابسها البرتقالية في الصيف.

أحلام بإطلالة جمالية راقية

النجمة شيلاء سبت خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور " mohammed_vivid .." فاطلت بمكياج فخم بالستايل البرونزي مع العيون المؤطرة بالأيلانير العريض بأنامل خبيرة المكياج فاطمة جميل، فبدت بإطلالة راقية، أما كل من الفنانة السورية أصالة نصري والمصرية كارمن سليمان والإماراتية مشاعل الشحي فإتفقن على رسمات المكياج الترابية الناعمة والتي عززت من جمالهن الطبيعي بشكل ملفت، فيما تمردت الإعلامية رضوى الشربيني على ألوان احمر الشفاه النيود لتختار الروج الأحمر الفاقع مع مكياج العيون الناعم.

شيلاء سبت بإطلالة جمالية انيقة

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع يمكن أن نصفها بالحيوية والمتجددة، فإختات الفنانة العمانية بثينة الرئيسي تغيير نيو لوك شعرها من خلال اضافة الخصلات الزرقاء الملونة الى شعرها الكاري المنسدل، وايضا لفتتنا النجمة السورية أصالة في تسريحة شعرها الصبيانية مع الغرة الجانبية العالية في مظهر يعكس جرأتها وثقتها بنفسها، وهذه التسريحة لائمت شخصيتها وجاءت مواكبة لجرأة فصل الصيف.

اصالة نصري بالشعر القصير

النجمة أنغام اختارت التألق في حفلها السعودية بتسريحة ذيل الحصان المعقودة من الخلف مع فستانها الأسود، كذلك اتجهت الفنانة مي عمر الى نفس التسريحة في أحدث ظهور لها على انستغرام، اما النجمة أحلام فتالقت كعادتها بتسريحة راقية من خلال اعتمادها الويفي المنسدل على الأكتاف.

شيلاء سبت بدا لافتاً تزيينها لتسريحة شعرها الويفي الكاري بأكسسوار شعر جاء كالطوق ملتفا على جبينها ومزينا بالريش واهتم بتسريحة شعرها " Reena Buhasan"، ونختم مع الإطلالة الكاجوال والمرحة لرضوى الشربيني التي أطلت بالضفيرة المزدوجة الشبابية.

جمعنا لكم أحدث اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع لتستلهموا منهن، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام وفيسبوك وتويتر.