رسمات مكياج سموكي من وحي النجمات الإماراتيات إحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

رسمات مكياج سموكي بارز بتدرجات الألوان الشرقية الملفتة، يمكن ان يكون من اختيارك من وحي اطلالات النجمات الاماراتيات، فاحتفالاً بيوم المرأة، طبّقي اجمل رسمات مكياج سموكي باسلوب جريء لجعل نظرتك مميزة وملفتة للنظر.

واكبي طريقة عمل رسمات مكياج سموكي من وحي النجمات الاماراتيات احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، واختاري التدرجات التي ترينها مناسبة لجمالك.

رسمات مكياج سموكي من وحي احلام

رسمات مكياج سموكي ناعم من وحي احلام احتفالاً بيوم المرأة-الصورة من حسابها على انستغرام

رسمات مكياج سموكي قوي مع التدرجات السوداء يمكن أن تكون من اختيارك احتفالاً بيوم المرأة . فطبّقي من وحي اطلالات النجمة احلام مع رسمات مكياج سموكي مع الظلال السوداء المتناغمة مع التدرجات البرونزية البراقة التي تحدّد الجفون العليا بشكل بارز وصولاً الى حدود الحواجب. كما تألقي على طريقتها باجمل مكياج سموكي اسود قوي ومات يبرز على كامل الجفون العليا للعينين، مع التدرجات الزهرية الفاتحة والملفتة على الجهة الداخلية للعينين، الى جانب تحديد الجفون السفلى للعينين بخطوط الايلاينر الاسود المات مع سحب العين الى الخارج بشكل مترابط وبارز للحصول على نظرة مشرقة باسلوب النجمة احلام.

رسمات مكياج سموكي باسلوب بلقيس فتحي

رسمات مكياج سموكي قوي من وحي بلقيس فتحي احتفالاً بيوم المرأة-الصورة من حسابها على انستغرام

طبّقي احتفالاً بيوم المرأة طريقة عمل رسمات مكياج سموكي متموج مع الظلال الملونة من وحي النجمات الاماراتيات. فاختاري من وحي اطلالات النجمة بلقيس فتحي، رسمات مكياج سموكي اسود ومات على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير الظلال الزهرية الفاتحة على كامل الجفون العليا بطريقة متموجة لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ولا تترددي بتمرير على خطاها حبيبات الكريستال الناعمة على حدود الجفون وتمرير خطوط الايلاينر المات بأسلوب مجنح من وسط الجفون السفلى مسحوبة الى الخارج لجعل مكياجك مشرقاً.

رسمات مكياج سموكي باسلوب مهيرة عبدالعزيز

رسمات مكياج سموكي جريء من وحي مهيرة عبدالعزيز احتفالاً بيوم المرأة- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن اجمل رسمات مكياج سموكي احتفالاً بيوم المرأة، اختيار على طريقة مهيرة عبدالعزيز مكياج قوي وبارز على الجفون العليا للعينين. فطبّقي باسلوبها رسمات مكياج سموكي مع التدرجات السوداء المات البارزة على الجهة الخارجية والداخلية للعينين، وقومي بتمرير التموجات البرونزية البراقة على وسط الجفون من دون دمج الظلال بعضها ببعض للحصول على نظرة جريئة في هذه المناسبة. ومع هذا المكياج اختاري اجمل طبقات الماسكارا السوداء والمسحوبة الى الأعلى بكثافة طبيعية وملفتة، ومرّري الوان احمر الشفاه اللماعة والطبيعية مع الكونتور البني بخطوط كريمية ساحرة.