4 طرق لتطبيق مكياج برونزي ساحر لتوسيع العين بأسلوب النجمات العالميات

تطبيق مكياج لتوسيع العين يمكنك اختياره من خلال تمرير مكياج عيون برونزي ساحر بطرق متعددة لجعل نظرتك اكثر جاذبية. فاختاري لاطلالاتك المقبلة طرق لتطبيق مكياج لتوسيع العين باسلوب النجمات العالميات، والحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

اليك 4 طرق عصرية لتطبيق مكياج لتوسيع العين مع الظلال البرونزية الساحر باسلوب النجمات العالميات، فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج برونزي براق لتوسيع العين

مكياج برونزي براق لتوسيع العين من وحي Beyonce

تطبيق مكياج لتوسيع العين اختاريه من وحي اطلالات Beyonce مع تطبيق مكياج عيون برونزي ساحر على طريقتها مع الظلال البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع دمج هذه الالوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين من خلال الظلال البنية الفاتحة وصولاً الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج يمكنك تمرير خطوط الظلال البرونزية العريضة البارزة على حدود الجفنين العلوي والسفلي لجعل العينين اوسع واكثر جاذبية. ولا تتخلي عن تطبيق اجمل الوان احمر شفاه بني لماع لاظهار الشفاه ساحرة مع تمرير الكونتور الكريمي العريض على الجهة الخارجية للشفاه.

مكياج برونزي فاتح لتوسيع العين

مكياج برونزي فاتح لتوسيع العين منHailey Bieber

كما يمكنك تطبيق مكياج لتوسيع العين مع الظلال البرونزية الفاتحة من وحي اطلالات  Hailey Bieber مع التركيز على التدرجات المشرقة التي تبرز على كامل الجفون العليا بأسلوب ناعم وبسيط. فانتقي على طريقتها مكياج ناعم مع الظلال البرونزية الفاتحة، الى جانب خطوط الايلاينر البني العريض على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة مع رسمات الايلاينر الاسود المجنح والمات لجعل اطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. فطبّقي مع هذه الظلال احمر الشفاه اللحمي اللماع مع الكونتور البني العريض لجعل مكياجك محط انظار الجميع.

مكياج برونزي مع الايلاينر لتوسيع العين

مكياج برونزي مع الايلاينر لتوسيع العين باسلوب Coco Rocha

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن تطبيق مكياج لتوسيع العين بظلال برونزية داكنة ومدموجة مع الظلال السوداء المجنحة على الجفون العليا للعينين. فاختاري من وحي اطلالة Coco Rocha مكياج برونزي ساحر وقوي على الجفون العليا مع دمج هذه الظلال بالتدرجات السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين. ولجعل نظرتك مميزة، مرّري الخطوط السوداء العريضة بأقلام الكحل المات من وسط الجفون العليا للعينين بطريقة متناغمة مع الخطوط السفلى الرفيعة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

مكياج برونزي مع الغليتر لتوسيع العين

مكياج برونزي براق لتوسيع العين من وحيJennifer Lawrence

ويليق بإطلالاتك المقبلة، طرق تطبيق مكياج لتوسيع العين بظلال برونزية ملفتة بحبيبات الغليتر للحصول على مكياج ساحر وملفت للنظر. فاجعلي نظرتك اكثر تألقاً من وحي اطلالات Jennifer Lawrence مع تمرير الظلال البراقة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بطريقة براقة مع اضاءة أسفل الحواجب بالظلال البيج الفاتحة للحفاظ على رسمات مكياج عصرية وبراقة في الوقت عينه. واختاري مع هذا النوع من المكياج الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح والمات مع الكونتور الكريمي الرفيع، الى جانب البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين للحصول على جمال ملفت.