إطلالات جمالية مستوحاة من رؤى الصبان استعدادا للإحتفال بيوم المرأة الاماراتية

اطلالات جمالية مستوحاة من رؤى الصبان استعدادا للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية. أيام قليلة ويحل علينا يوم المرأة الإماراتية فإستعدي لهذه المناسبة المميزة بمواكبة إطلالات جمالية راقية وناعمة على طريقة الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان التي تبهرنا دائما برسمات مكياج طبيعية ومشرقة مع تسريحات شعر أنيقة.

إطلالات مكياج رؤى الصبان للإحتفال بيوم المرأة الاماراتية

تألقي في مناسبة يوم المرأة الإماراتية بجمال ناعم ومشرق من خلال تطبيق رسمات مكياج من وحي رؤى الصبان ترتكز على توحيد لو البشرة لجعلها نقيّة ونضرة، ومن ثم اختاري تدرجات ألوان رقيقة كالألوان الترابية والنيود المتقاربة مع لون الجلد، الى جانب  التدرجات المعدنية كالذهبي، فطبقي على جفونك مثلا الظلال البيج العاجي، او الذهبي، وايضا يمكنك اختيار البني الفاتح، او المشمشي، وادمجي اللون الذي اختارتيه بطريقة سموكي ناعمة مع تطبيق الكحل النيود داخل الجفن لتوسيع العين، ثم ارسمي خط آيلانير على الجفون العلوية لتحديد العين، ولا بد من تكثيف الرموش بالماسكارا او بالرموش المستعارة لتحصلي على نظرات يقظة وجذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

وبالنسبة الى ألوان احمر الشفاه، واكبي التدرجات الحيادية من وحي رؤى الصبان كما سترين من خلال الصور، على مثيل لون البيج، الوردي الفاتح.

إطلالات شعر رؤى الصبان للإحتفال بيوم المرأة الاماراتية

إطلالات شعر رؤى الصبان تمنحك خيارات مميزة أثناء استعدادتك للإحتفال بيوم المرأة الاماراتية. اختاري تسريحات الشعر الويفي الطويل بالتموجات العريضة الكيرلي التي تكشف عن جمال شعرك الطويل واتركيه مستسرسلاً على الكتفين من الجهتين، او بشكل جانبي مع الغرة العالية، كما اختاري تسريحة الويفي المنسدل مع أكسسوار الشعر الباند الذي يزين مقدمة الشعر لإطلالة ناعمة وأنيقة. ولا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الضفائر بأسلوب الإعلامية رؤى الصبان لتبدين بإطلالة شبابية وأنيقة تبرز ملامح وجهك، ومن الجيد بأن هذه التسريحات تتناسب جداً مع اجواء الطقس الحار، فإختاري الضفيرة التي تأتي على جانب واحد مع ضفيرة السنبلة او الضفيرة العريضة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبكل بساطة، يمكنك الإطلالة في يوم المرأة الإماراتية بتسريحة الشعر المالس الناعم من احدث اطلالات رؤى الصبان مع الغرة المردودة للخلف.