أبرز إطلالات جينيفر لورينس الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات جينيفر لورينس الجمالية منوعة، لكنها دائماً تحمل اللمسة الأنثوية الناعمة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، لا بد من أن تتعرفي على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لورينس Jennifer Lawrence خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص على السجادة الحمراء.

 الشعر الناعم المثبت مع الروج الأحمر الكلاسيكي

اسم جينيفر لامع للغاية في عالم الفن والتمثيل، حيث أنها من ضمن فئة الممثلات الأعلى أجراً حول العالم، وفي لائحة أكثر الأشخاص تأثيراً أيضاً، وصاحبة العديد من الجوائز العالمية الشهيرة مثل الأوسكار والغولدن غلوب. وكل ذلك بسبب اشتراكها في أهم أفلام هوليوود الشهيرة، مثل The Hunger Games، Silver Linings Playbook، American Hustle، Joy، Passengers، Mother، وغيرها.

في عيدها الـ31.. إطلالات جينيفر لورينس الجمالية

 تسريحة كعكة الشعر مع المكياج البرونزي الجذاب

إطلالات مكياج أنثوية

دائماً ما تختار جينيفر الإطلالات الأنثوية الناعمة بالمكياج، وهذا ما عودتنا على رؤيته طوال السنوات. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار التغطية المتوسطة التي تظهر جمال بشرتها الطبيعية ونمشها الخفيف حول الخدود، ودائماً ما تكمل مكياجها بلمسة الكونتور والبلاشر كما ترين بالصور، وذلك مع الهايلايتر الطبيعي المثالي حول الوجه بأكمله.

إطلالات جينيفر لورينس الجمالية الأنثوية

ولمكياج العيون الذي يناسب شكل عيونها المبطنة، يمكنك رؤية اعتمادها الدائم لدرجات المكياج الترابي المختلفة، من الدرجات الدافئة إلى الباردة، بطرق منوعة أيضاً على العيون منها الخفيفة ومنها السموكي. وتحب إكمال اللوك بالرموش الطبيعية الداكنة والحواجب الأنثوية الهادئة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي تحب درجات النيود الطبيعية مثل جميع النجمات الأخريات، وتعتمدها في معظم الأوقات. لكن بالرغم من ذلك، تختار أيضاً درجات أنثوية جريئة مثل الأحمر والوردي والبرتقالي والبنفسجي وغيرها الكثير.

تسريحات شعر ناعمة

مكياج سموكي جذاب مع الشعر الكيرلي

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تكمل بها إطلالاتها الأنثوية الناعمة، وهذا يشمل اختياراتها تسريحات الشعر الناعم أو الويفي أو الكيرلي لوحده بدون أي إضافات أخرى، والتسريحات البسيطة مثل كعكة الشعر المنخفضة التي تلجأ إليها في العديد من إطلالاتها على السجادة الحمراء. في جميع الأحوال، دائماً ما تختار الإطلالات التي تليق بها وبشخصيتها.