مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية من مريم الحداد

مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية اختاريها بخطوط جريئة ورسمات عصرية وخارجة عن المألوف، فانتقي من وحي اطلالات الميكآب ارتست مريم الحداد اجمل رسمات مكياج قوي مع الايلاينر البارز والظلال القوية بشكل لافت وجريء.

من خلال الصور التي رصدناها لك، طبّقي اجمل مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية من مريم الحداد، واختاري الخطوط الجريئة والمميزة لاطلالاتك المقبلة.

مكياج قوي مع الايلاينر الهندسي

مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية طبّقيه من مريم الحداد مع اختيار رسمات آيلاينر هندسية باللون الاسود مع الخطوط المتعددة والمجنحة التي تبرز وسط الجفون العليا للعينين، الى جانب تمرير خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة بشكل نصف دائري على كامل الجفون العليا للعينين مع الخطوط المجنحة والمتناغمة مع الظلال النيود التي تضيء عينيك بأسلوب بارز. كما تألقي باجمل رسمات مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية مع خطوط الايلاينر الكريمي باللون الاسود على حدود الجفون العليا للعينين والمترابطة مع الظلال البرونزية المات باسلوب هندسي للحصول على نظرة مشرقة.

مكياج قوي مع التدرجات البرونزية

 مكياج قوي مشرق لصاحبات البشرة الحنطية من مريم الحداد - الصورة من حسابها على انستغرام

ولاطلالات عصرية وملفتة، طبّقي مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية مع اختيار التدرجات البرونزية البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين على خطى مريم الحداد مع الخطوط المسحوبة بشكل ملفت وصولاً الى حدود الحواجب بكثير من الجرأة. ومع هذا المكياج اختاري اجمل طبقات الماسكارا السوداء والمسحوبة الى الأعلى بكثافة طبيعية وملفتة، الى جانب تمرير الوان احمر شفاه مات فاتحة مع الكونتور الكريمي العريض لجعل مكياجك مشرقاً.

مكياج قوي مع الظلال المات

مكياج قوي وبرونزي بتدرجات مات من مريم الحداد - الصورة من حسابها على انستغرام.

كما اختاري باسلوب مريم الحداد مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية مع الظلال البنية المات من وسط الجفون وصولاً الى حدود الحواجب، الى جانب اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال البيج الفاتحة. ولجعل نظرتك ساحرة، تألقي على خطاها بأجمل رسمات مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية مع الظلال البرونزية المات على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون السفلى، مع تكثيف الرموش بشكل بارز.

مكياج قوي مع الظلال المشمشية

مكياج قوي ومشمشي لصاحبات البشرة الحنطية من مريم الحداد - الصورة من حسابها على انستغرام

ويبرز اختيارك مكياج قوي لصاحبات البشرة الحنطية مع تمرير الظلال المشمشية المشرقة على كامل الجفون العليا للعينين، والتي تأتي مدموجة مع خطوط الآيلاينر العريض والمجنح للحصول على رسمات عيون استثنائية. فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج مع تمرير احمر الشفاه القوي واللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع على الجهة الخارجية للشفاه.