أحدث إطلالات شذى حسون الجمالية وهل خضعت للتجميل مؤخراً؟

شذى حسون أطلت على متابعيها بـ نيو لوك الشعر الكيرلي في احدث اطلالة جمالية نشرها لها مصفف الشعر ربيع حيدر، وظهرت كذلك بمكياج ملفت مع الشفاه الوردية إلا ان الجمهور توقف عند التغييرات في ملامحها، فنستعرض معكم أحدث اطلالاتها الجمالية والتغييرات التي طرأت على أسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر.

أحدث اطلالة لشذى حسون بالشعر الكيرلي

النجمة العراقية شذى حسون ظهرت على متابعيها بـ نيو لوك ملفت بالشعر الطويل الغجري الذي صففه لها مزين الشعر ربيع حيدر ونشر اطلالتها الجديدة التي تخلت فيها عن تسريحات الشعر المنسدل، ونسقت مع هذا اللوك المكياج القوي الذي ارتكز على الألوان الوردي، فطبقت الظلال الزهرية على جفونها العلوية بطريقة سموكي، ثم ظللت أسفل رموشها باللون الداكن، وأكملت طلتها بأحمر الشفاه الوردي الفاتح حيث بدت بإطلالة جذابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

في المقابل، توقف الجمهور عند اطلالتها الجديدة هذه معتبرين بأن ملامحها اختلفت قليلا عن سابق صورها، وتحديدا بدت شفاهها بحجم منتفخ وأكبر عن السابق، والبعض رجح خضوعها لتقنية حقن الشفاه بالفيلر اما آخرون فاعتبروا بأنها استخدمت حيلة تكبير الشفاه بالمكياج، وفي الحالتين تغزلوا بإطلالتها التي لاقت تفاعلا واسعا من المتابعين على السوشيال ميديا.

إطلالات شذى حسون الأخيرة

شذى حسون واكبت في الفترة الأخيرة العديد من التغييرات الجمالية بأسلوب مكياجها وتسريحات شعرها، فرأيناها تتألق بصيحة المكياج الوردي مع الرسمية الغرافيكية للعيون، وهي رسمة تروج جدا بين النجمات وتعتبر من الصيحات البارزة في موسم صيف 2021، كما أنها نسقت مع هذا اللوك مظهر شفاه جريء باللون الزهري مع الحبيبات البراقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شذى حسون بدأت كذلك بمواكبة ألوان ورسمات مكياج جديدة ومختلفة عن سابق اطلالاتها كالمكياج السموكي الداكن في اطلالة أخيرة لها، بينما كان لافتا ايضا اطلالاتها بألوان شعر متجددة بتدرجات البني المختلفة مع حفاظها على لوك الشعر الطويل.

شاهدوا أحدث اطلالات شذى حسون الجمالية وما رأيكم بالتغييرات التي خضعت لها؟.

­