تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ نيللي كريم في حفل زفافها ..بالصور

نيللي كريم احتفلت بزفافها على هشام عاشور ليل أمس بالساحل الشمالي فتصدر حفلهما الترند على تويتر حيث خطفت النجمة المصرية نيللي كريم الأضواء بإطلالتها وبجمالها الساحر خاصة مع اختيارها لمكياج ناعم وفستاني زفاف بتصميم ملفت وراقي، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية في حفل زفافها.

إطلالة مكياج نيللي كريم في حفل زفافها

النجمة نيللي كريم كانت حديث رواد السوشيال ميديا يوم أمس بجمالها الساحر مع اختيارها لرسمة مكياج ناعمة وغير متكلفة عكست جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة. واهتم بمكياجها الماكيير عبدالله الرفاعي الذي نشر مجموعة صور لنيللي كريم اثناء تحضيرات الزفاف، وطبق لها الألوان الترابية والبرونزية على عينيها مع توحيد لون البشرة وتمرير القليل من الهايلايتر، فظلل جفونها باللون الترابي المدموج بشكل دخاني مع البرونزي، مع ابراز الرموش الطويلة، وتحديد الجفون العلوية بخط رفيع من الأيلانير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

استعان لها ايضا بالبلاشر القريب من لون بشرتها مع احمر الشفاه البرونزي اللامع، فبدت نيللي كريم بهذه الإطلالة بجمال آسر وطبيعي خاصة مع الإبتسامة التي لم تفارقها طيلة حفل الزفاف، فزادها ذلك جاذبية وحضوراً لافتاً وبدت ايضا أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

تسريحات شعر نيللي كريم في حفل زفافها

النجمة نيللي كريم اختارت في حفل زفافها الإطلالة بفستاني زفاف، ونسقت مع كل واحد منهما تسريحة شعر مختلفة تميزت بالنعومة والرقي. في اطلالتها الأولى اختارت نيو لوك كلاسيكي من خلال ترك شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها مع سحبه في مقدمة الشعر الى الخلف والاستعانة بطرحة بيضاء طويلة وشفافة جاءت مزينة بباند مزخرف عند مقدمة الشعر، اما في طلة فستانها الثاني بالقماش الناعم، فكانت اطلالتها أكثر حيوية ومتناسبة مع أجواء مكان الحفل في الساحل الشمالي، فإعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان المربوط من الخلف مع شد الغرة الأمامية، وهي تسريحة ساعدتها أكثر على الرقص والتحرك بكل راحة في حفل زفافها، واهتم بإطلالة شعرها صالون " krissbeautysalons "  وبدت نيللي في التسريحتين بأناقة ملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا بالصور تفاصيل الإطلالة الجمالية لنيللي كريم في حفل زفافها يوم امس على هشام عاشور، وما رأيكم بها؟.

الصور المرفقة من انستغرام وفيسبوك: نيللي كريم، وعبدالله الرفاعي، و حسن الرواس.