أروع إطلالات ميلا كونيس الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ميلا كونيس الجمالية منوعة وفي غاية الأنوثة والجاذبية، وتعودنا على رؤية هذا الشيء منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ38 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الجميلة ميلا كونيس Mila Kunis على السجادة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

إطلالة عصرية مثالية على طريقة ميلا

بدأت ميلا مشوارها في عالم الفن والتمثيل منذ سن مبكر للغاية، وبالتحديد عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاماً فقط. وكانت بدايتها في المسلسل الشهير That ’70s Show الذي اشتهرت من خلاله. ومن أهم الأفلام التي شاركت فيها كانت Forgetting Sarah Marshall، Black Swan، Friends with
Benefits، Ted، Bad Moms، وغيرها الكثير أيضاً.

في عيدها الـ38.. إطلالات ميلا كونيس الجمالية

الشعر الناعم القصير مع الآيلاينر الأسود المسحوب

إطلالات مكياج جذابة

لطالما اشتهرت ميلا برسمة عيونها الكبيرة الخلابة والتي تميزها عن الجميع، وتجعل كل إطلالات المكياج أجمل بمئات المرات بسبب حجمها ولونها. ابتداءً من البشرة، تحرص ميلا على اعتماد التغطية البارزة بأسلوب طبيعي يظهر بشرتها، وتركز بشكل أساسي على لمسة البرونزر والبلاشر حول منطقة الخدود، مع الإضاءة الطبيعية البارزة حول الوجه بأكمله.

أروع إطلالات ميلا بالآيلاينر المسحوب والمدموج

ولمكياج العيون، وهو الجزء الأجمل في كل إطلالاتها، تختار ميلا المكياج البرونزي مع لمسة من البرق الذي يليق بها للغاية في الكثير من الأحيان، وذلك إلى جانب المكياج السموكي البارز بدرجات الأسود والفضي كما ترين بالصور المرفقة. لكن ربما تكون إطلالاتها برسمة الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج المفضلة لدينا، كونها تبرز جمال عيونها حقاً.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعتبر ميلا من عاشقات درجات النيود الطبيعية والقريبة إلى لون شفاهها، وتلجأ إليها لإكمال معظم إطلالاتها اليومية وحتى على السجادة الحمراء. ومثل جميع النجمات، تختار في القليل من الأحيان الألوان الجريئة بدرجات الأحمر والوردي.

تسريحات شعر أنثوية

مكياج سموكي جذاب للغاية من اختيار ميلا

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما تعتمد التسريحات البسيطة والسريعة المفعمة بالأنوثة بشكل عام، ومن أبرزها بالطبع الشعر الويفي الطبيعي الذي يليق بشعرها الطويل والقصير أيضاً. وهناك تسريحات الشعر الناعم بدون أي إضافات، وتسريحات ذيل الحصان المنخفضة وكعكة الشعر الطبيعية. وجميع الاختيارات هذه تناسبها بكل تأكيد.