أبرز إطلالات كارا ديليفين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كارا ديليفين الجمالية تجمع بين اللمسة العصرية الجريئة والجذابة واللمسة الأنثوية الناعمة والبسيطة في الوقت ذاته. وبمناسبة عيد ميلادها الـ29 اليوم، القي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كارا ديليفين Cara Delevingne خلال السنوات الأخيرة، وبالتحديد على السجادة الحمراء.

مكياج سموكي خاطف للأنفاس بدرجات الأخضر البراق

استطاعت كارا أن تصبح من ضمن أهم الأسماء حول العالم بأكمله من خلال اشتراكها بأهم عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية مع الماركات الشهيرة خلال السنوات الأخيرة، وهذا ليس كل شيء، كونها شاركت أيضاً في العديد من فيديوهات الأغاني والمسلسلات والأفلام، ومن أهمها فيلم Paper Towns وفيلم Suicide Squad.

في عيدها الـ29.. إطلالات كارا ديليفين الجمالية

مكياج ملون ومرح بدرجات البرتقالي والبنفسجي

إطلالات مكياج جذابة

لطالما اشتهرت كارا بحواجبها الكثيفة والداكنة التي كانت من أسباب صيحات الحواجب المختلفة خلال السنوات الأخيرة، وهذا إلى جانب إطلالاتها الخاطفة للأنفاس كما ترين بالصور المرفقة. ابتداءً من البشرة، تلجأ إلى المكياج الطبيعي ذات التغطية البارزة، ولا يمكنها إكمال إطلالاتها بدون الكونتور والبلاشر والهايلايتر حول منطقة الخدود والوجه بشكل عام.

كارا بالشعر القصير الصبياني والمكياج البرونزي.

ولمكياج العيون، تنوع كارا في إطلالاتها في كل مرة، وتعتمد العديد من الخيارات والألوان التي تكون مواكبة لأحدث صيحات الجمال والمكياج بطرق مثالية تليق بها لأبعد الحدود. ومن أروع إطلالاتها هي بدرجات البرونزي البراقة بأسلوب سموكي، وإطلالاتها بالألوان الجريئة والبارزة مثل الأخضر والبنفسجي والأحمر والبرتقالي والأزرق وغيرها الكثير. وأخيراً، إطلالاتها برسمات الآيلاينر الأسود المسحوب الخلابة والجريئة.

مكياج سموكي باللون الأحمر مع الشعر البلاتيني القصير

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود الطبيعية التي تختارها في معظم الأوقات على السجادة الحمراء وفي إطلالاتها اليومية، لكنها تعتمد أحياناً ألوان جريئة وجذابة مثل المشمشي والماروني والأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعر عصرية

 أروع إطلالات كارا ديليفين الجمالية

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تنوع باختياراتها تماماً مثل تنويعها بالمكياج. لكن بشكل عام، دائماً ما تكون اختياراتها جريئة وعصرية، سواء كانت بالشعر المتوسط أو القصير أو القصير للغاية بالقصة الصبيانية. وإلى جانب التسريحات المثبتة العصرية، تلجأ كارا أحياناً إلى التسريحات الكلاسيكية بالشعر الويفي الذي يناسبها للغاية.