6 صيحات جمالية من عروض الأزياء الراقية لخريف 2021

صيحات جمالية بارزة وملفتة للنظر يمكن ان تكون من اختيارك في خريف 2021 مع التألق من عروض الازياء الراقية باجمل رسمات المكياج الجريئة والخارجة عن المألوف، الى جانب تسريحات الشعر الملفتة التي برزت بتفاصيل ساحرة وعصرية.

رصدنا لك من خلال الصور 6 صيحات جمالية من عروض الازياء الراقية لخريف 2021، لتختاري منها ما يعجبك.

صيحات جمالية مع الايلاينر السفلي

صيحات جمالية مع الايلاينر السفلي من دار Dior

احدث الاطلالات الجمالية برزت بشكل عصري من خلال ابراز رسمات العيون الجريئة باسلوب دار ديور Dior مع تمرير خطوط الايلاينر العريضة باللون الكحلي على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى لجعل نظرتك مشرقة وملفتة خصوصاً مع سحب الخط على وسط الجفون العليا بطريقة متناغمة مع الظلال البيج الفاتحة.

صيحات جمالية مع الايلاينر الدائري

كما اختاري صيحات جمالية بارزة مع تمرير الظلال البيج النيود المات والفاتحة على كامل الجفون العليا للعينين، وسحب خطوط الكحل الاسود الرفيع على حدود الجفون العليا للعينين، قبل تمريرها على وسط الجفون بشكل دائري وهندسي وصولاً الى حدود الحواجب من وحي اطلالات عارضاتGeorges Hobeika.

صيحات جمالية مع الظلال الزرقاء

صيحات جمالية لخريف 2021 مع المكياج الازرق وخطوط الايلاينر الزهري من توقيع Armani Privè

ولا تتخلي في خريف 2021 عن تطبيق رسمات مكياج ملونة ومضيئة بجرأة الظلال الزرقاء الفاتحة على الجفون العليا للعينين بتدرجات مات ولا تصل الى حدود الحواجب. واللافت مع هذا المكياج باسلوب عرض GIORGIO ARMANI PRIVE، اختيار خطوط الايلاينر الزهرية البارزة وسط الجفون الزرقاء بطريقة مشرقة ومضيئة لنظرتك مع الحفاظ على الملامح طبيعية وخالية من المكياج.

صيحات جمالية مع المكياج السموكي

صيحات جمالية مع مكياج السموكي من توقيع Giambattista Valli

وابرزي جمال عينيك في خريف 2021، من خلال تطبيق باسلوب دار Giambattista Valli رسمات المكياج السموكي القوي مع الظلال السوداء المات التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل مجنح ومسحوب الى الخارج، مع الحفاظ على البشرة الطبيعية والموحدة.

صيحات جمالية مع اكسسوارات القبعات

صيحات جمالية مع اكسسوارات القبعات من دار Dior

واللافت في اطلالاتك المقبلة في خريف 2021، اختيارك تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف مع الخصل المشدودة والمبللة بطريقة بارزة، لتكون من اختيارك مع ذيل الحصان المنسدلة الى الخلف. كما اختاري مع هذه التسريحات، اكسسوارات شعر القبعات الدائرية البراقة وضعيها على جهة واحدة من الشعر مع تفاصيل الشبك التي تغطي جزءّا من الجبين بأسلوب حيوي.

صيحات جمالية مع اكسسوارات الشبك

مكياج مشرق Ulyana Sergeenko بتوقيع خبيرة التجميل EUGENIE LENZ- الصورة من حسابها على انستغرام

الى جانب ذلك، اختاري ابرز صيحات جمالية مضيئة من دار Ulyana Sergeenkoمع التركيز على  اختيار مكياج عيون مدموجة بين لوني البرونزي والذهبي بشكل مميز، مع عدم التخلي عن اكسسوارات شعر الرأس التي تبرز بكثير من الجرأة والتميّز مع الشبك الفاخر والملفت في خريف 2021.