صور الدانة مودل اللبنانية تثير الجدل بشبهها مع ياسمين صبري

الدانة مودل اللبنانية تثير الجدل بشبهها مع ياسمين صبري حيث نشرت في الساعات الماضية مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، بدت فيها شبيهة الفنانة المصرية ياسمين صبري وفق تعليقات الجمهور الذين احتاروا بينهما، معتبرين بأنها تحولت لنسخة عنها خاصة مع أسلوب مكياجها وتسريحة شعرها الطويل المنسدل.

الدانة مودل اللبنانية تثير الجدل بشبهها مع ياسمين صبري

المودل اللبنانية الدانة التي يتابعها حوالي 2 مليون على حسابها على انستغرام، لفتت الأنظار في أحدث صور نشرتها على حسابها الرسمي عبر انستغرام بإطلالتها بـ نيو لوك جذاب بدت فيه شبيهة النجمة المصرية ياسمين صبري بشكل لافت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت الدانة بإطلالة مكياج ناعمة بظلال العيون البرونزية التي غمرت جفونها على كامل سحبة العين وبموازة الحاجب، من دون التخلي عن خط الايلانير الأسود، كما طبقت البلاشر البرونزي مع احمر شفاه من درجة مماثلة، وهو لوك المكياج الذي تعتمد شبيهه الفنانة ياسمين صبري ما عزز من درجة الشبه بينهما.

وأكملت الدانة اطلالتها بتسريحة الشعر الطويل المفرود على الأكتاف مع الغرة العالية على الجبين، وهي ايضا تسريحة شعر مفضلة لياسمين صبري التي غالبا ما تعتمدها في الكثير من اطلالاتها على انستغرام.

اطلالات سابقة لـ المودل الدانة

المودل الدانة تتميز بجمالها الجذاب، وتستعرض مع متابعيها اطلالات جمالية بأساليب مختلفة بين المكياج الناعم او المكياج القوي مع العدسات الملونة، مع محافظتها على اطلالات شعرها الطويل الذي تطبق له تسريحات شعر ناعمة وعصرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدوا الصور وهل برأيكم بدت المودل دانا نسخة عن ياسمين صبري في أحدث اطلالاتها على انستغرام؟.