أبرز إطلالات مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع من الأجمل

إطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع جاءت مميزة وأنيقة مع اختيار العديد منهن لرسمات المكياج السموكي وتسريحات الشعر الناعمة في العديد من المناسبات التي حضرنها ونشرن صورهن عبر حساباتهن على انستغرام، فدعونا نلقي نظرة على أبرز تسريحات شعرهن وأسلوب مكياجهن هذا الأسبوع.

اطلالات مكياج النجمات هذا الأسبوع

المكياج السموكي بدا الصيحة الطاغية على ملامح النجمات هذا الأسبوع، فأطلت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في جلسة تصوير ارتدت فيها الجمبسوت البيج، بإطلالة جمالية جذابة من خلال اعتمادها على مكياج العيون الدخاني القوي الذي تعشقه كثيرا ونسقت مع أحمر الشفاه الحيادي مع البلاشر الطبيعي، كذلك خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصوير اختارت فيها مكياج العيون القوي الداكن على جفون عينيها بأنامل الميكآب ارتست نادين محمد، واستعانت بالرموش الطويلة المستعارة ، ولونت شفاهها بالوردي اللماع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

الفنانة الشقراء هنا الزاهد تألقت في احد حفلات أفراح الزفاف بإطلالة لافتة مع اختيار المكياج الدخاني الناعم وتركيزها على نحت ملامحها بالكونتور والهايلاتير، وفي نفس المناسبة اتجهت الفنانة هنادي مهنا الى المكياج البرونزي المطفئ مع رسمة الآيلانير الرفيعة لعينيها وأحمر الشفاه النيود بأنامل الميكاب ارتست عبدالله الرفاعي، اما الفنانة الشابة ماريتا الحلاني فتألقت بنعومة بالمكياج النيود الترابي في أحدث صورة نشرتها على انستغرام وبدت فيها بجمال أنثوي رقيق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

تسريحات شعر النجمات في الأول من شهر اغسطس 2021 تميزت بالتنوع والتجدد، ففاجئتنا النجمة بلقيس فتحي بتغيير لون شعرها واختيارها الهايلايت الأشقر مع الجذور البنية، وهو تغيير تعتمد لأول مرة، وبدت فيه ملامحها مشرقة.

الفنانة هنا زاهد لم تتخلى عن ستايل شعرها الويفي الطويل الذي تحبذه دائما، وايضا الفنانة نجوى كرم تركت شعرها الويفي الطويل منسدلاً خلف ظهرها مع خصل الشعر الملتفة بأناقة، بينما اتفقت كل من سمية الخشاب وهنادي مهنا على تسريحة الشعر الناعم المنسدل، اما بسنت شوقي فأطلت بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل المالس مع المكياج الوردي، واختارت اسماء جلال تسريحة شعر شبابية من خلال رفع شعرها وعقده بأسلوب الكعكة في أعلى رأسها.

هذه كانت أبرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع، فأي اطلالة اعجبتكم أكثر؟.

جميع صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام وهم: بلقيس فتحي، هنادي مهنا، هنا الزاهد، ماريتا الحلاني، بسنت شوقي، سمية الخشاب، اسما جلال، نجوى كرم.