أروع إطلالات شارليز ثيرون الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات شارليز ثيرون الجمالية خاطفة للأنفاس كونها بسيطة وناعمة لكن جذابة وأنثوية في الوقت ذاته. وبمناسبة عيد ميلادها الـ46 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة العالمية شارليز ثيرون Charlize Theron خلال السنوات الأخيرة.

مكياج ترابي دافئ من وحي شارليز

اكتسبت شارليز شهرة هائلة في عالم الفن والتمثيل، وقدمت خلال هذه السنوات أهم الأدوار المنوعة في أبرز أفلام هوليوود التي اشتهرت حول العالم، مثل The Devil’s Advocate، Monster، Snow White and the Huntsman، Fast & Furious، Atomic Blonde، The Old Guard، Bombshell، وغيرها الكثير. وحصدت بسبب هذه الأدوار العديد من الجوائز العالمية الشهيرة، مثل الغولدن غلوب والأوسكار وغيرها.

في عيد ميلادها الـ46.. إطلالات شارليز ثيرون الجمالية

أحدث إطلالاتها المميزة على السجادة الحمراء.

إطلالات مكياج أنثوية

جميع إطلالات شارليز على السجادة الحمراء في غاية الأناقة والنعومة، ويمكنك رؤية هذا الشيء في الصور المرفقة. ابتداءً من البشرة، تحب اختيار التغطية المتوسطة التي تظهر جمال بشرتها وفي الوقت ذاته تخفي جميع الشوائب، ولا يمكنها إكمال اللوك بدون لمسة الكونتور والبلاشر والهايلايتر حول منطقة الخدود مثل أساسيات الإطلالات العصرية التي نعرفها جميعنا.

مكياج برونزي سموكي براق على طريقة شارليز

ولمكياج العيون، تنوع في اختياراتها في كل مرة. على سبيل المثال، تعتمد الألوان الترابية بشكل أساسي أكثر من أي شيء آخر، وذلك في إطلالاتها الناعمة والبسيطة وحتى البارزة والقوية بأسلوب السموكي. وتلجأ أحياناً إلى الألوان الأنثوية المرحة من ظلال العيون مثل الوردي والبنفسجي. وبالطبع، هناك أيضاً الإطلالات البسيطة للغاية بلمسة من الآيلاينر الرفيع أو الماسكارا على الرموش فقط.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، فهي من عاشقات درجات النيود كما تلاحظين في معظم إطلالاتها. لكنها تعتمد في بعض الأوقات الألوان المرحة والأنثوية مثل الأحمر والبرتقالي والوردي. وجميع هذه الألوان تليق بها وتناسب إطلالاتها.

تسريحات شعر جذابة

مكياج أنثوي ملون اختارته شارليز

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، اشتهرت شارليز بالشعر الأشقر القصير خلال السنوات الأخيرة، تماماً مثل ما ترين في الصور المرفقة. وحتى مع الشعر القصير للغاية، تنوع في تسريحاتها بين الشعر الناعم والويفي والمثبت والمزين بالضفائر أو الاكسسوارات. في جميع الحالات، تعتبر هذه الاختيارات المؤخرة من أروع إطلالاتها على الإطلاق.