أبرز إطلالات كارلي كلوس الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات كارلي كلوس الجمالية متألقة وعصرية مثل شخصيتها تماماً. وبمناسبة عيد ميلادها الـ29 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كارلي كلوس Karlie Kloss خلال السنوات الأخيرة، وبالأخص على السجادة الحمراء.

مكياج ترابي دافئ مع الشعر الويفي

بدأت كارلي مشوارها في عالم الموضة عام 2006، وخلال فترة قصيرة، استطاعت أن تبرز وجودها وبقوة، لتصبح من أهم عارضات الأزياء على الإطلاق وتشارك في العديد من عروض الأزياء العالمية مع أهم الماركات العالمية الشهيرة للغاية، وتظهر على الصفحات الرئيسية في جميع مجلات الموضة بالطبع.

في عيد ميلادها الـ29.. إطلالات كارلي كلوس الجمالية

مكياج ترابي سموكي على طريقة كارلي

إطلالات مكياج أنثوية

دائماً ما تعتمد كارلي اللمسة الأنثوية الناعمة في إطلالاتها. ابتداءً من البشرة، تحب اعتماد التغطية الطبيعية التي تظهر جمال بشرتها الطبيعية. ومثل جميع الإطلالات العصرية المثالية، تركز على الكونتور والبلاشر والهايلايتر حول منطقة الخدود والوجه بأكمله.

الشعر الناعم مع الآيلاينر الأسود والروج الأحمر

ولمكياج العيون، تحب اختيار إطلالات معينة كونها تملك عيون مبطنة وتريد ما يناسبها. ومثلما ترين بالصور، تنوع بين ألوان ظلال العيون الترابية المختلفة بأساليب بارزة أو طبيعية، وبين رسمات الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيعة.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تحب كارلي درجات النيود الطبيعية مثل جميع النجمات العالميات، لكنها تعتمد أيضاً درجات الأحمر والبرتقالي والوردي كثيراً في إطلالاتها على السجادة الحمراء.

تسريحات شعر عصرية

رسمة الآيلاينر الأسود المسحوب الرفيعة

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تعتمد اختيارات مختلفة في كل مرة. ومثلما تلاحظين، تلجأ إلى تسريحات الشعر المثبت كثيراً، وذلك إلى جانب تسريحات كعكة الشعر وذيل الحصان. وبالطبع، هناك أيضاً الشعر الويفي الكلاسيكي والشعر الناعم الجذاب. في جميع الأحوال، كل اختياراتها مثالية وتليق بها للغاية.