أحدث صيحات جمالية يمكن اعتمادها في موسم صيف 2021

صيحات جمالية ملفتة اعتمديها لموسم صيف 2021 في شهر اغسطس الجاري، لتتألقي بأسلوب متجدد وعصري بعيداً عن الكلاسيكية، فاطلعي معنا على العديد من اتجاهات الموضة الجمالية الملفتة التي واكبتها العديد من دور الأزياء لفصل الصيف، واختاري منها ما يعكس ذوقك وشخصيتك العصرية.

العيون الغرافيكية لموسم صيف 2021

ما تزال صيحة العيون الغرافيكية حاضرة بقوة لهذا الموسم، فهي تحاكي إطلالة المرأة العصرية والجريئة وذات الشخصية القوية، كما أن هذه الصيحة تجعل ملامحك متجددة مع الحفاظ على جمالك الأنثوي برسمات العيون الهندسية. اختاري من دار Christian Siriano تخطيط العين بالآيلانير المزودج و المتصل بموازة نهاية الحاجب والذي يأتي بخطين، إحداهما على حدود كسرة الجفن، والثاني بمحاذاة الرموش العلوية، ثم لوني المساحة المفرغة بالأصفر أو أي لون ترغبينه، فهذا اللوك يمنحك الطلة الجريئة والملفتة في الصيف، كما اتجهي الى رسمة الآيلانير الغرافيكي الذي يحدد فقط زوايا العين الداخلية والخارجية بالايلانير بشكل متصل كما عارضة دار Francesca Liberatore مع البشرة الطبيعية والشفاه العارية.

صيحة رسمات العين الغرافيكية من دار دار Francesca Liberatore

وبأسلوب دار C Plus Design، خططي العين برسمة فنية هندسية ملفتة تأتي على الجفون العلوية بطريقة مسحوبة وفنيّة لتبدين بعيون جريئة وبإطلالة غير تقليدية.

قصات الشعر القصير

أكملي جرأتك لموسم الصيف الجاري من خلال اختيار قصات شعر صبيانية قصيرة تجعلك تحررين من اطلالات الشعر الطويل التقليدية، كما أن هذه القصات تناسب الأجواء الصيفية الحارة ولا تتطلب منك الكثير من الوقت لتصفيفها. اختاري قصة شعر البوي القصيرة مع اللون البلاتيني الأشقر من دار ports1961 واتركي الغرة منسدلة على الجبين، ونسقي مع هذه الطلة صيحة المكياج النيود مع البشرة النضرة.

قصات الشعر الصبياني من دار ports1961

وان كنت من صاحبات الشعر الكيرلي، تسلحي بالجرأة واعتمدي تسريحة الشعر القصير الكيرلي على مثيل عارضة دار drome مع الخصل الشعر التي تأتي ملتفة قليلا ويمكنك اسدال الغرة على الجبين بدون تمليسها وطبقي مع هذا اللوك الظلال البراقة مع البشرة الطبيعية.

صيحة اكسسوار الشبك

تعود موضة أكسسوار الشبك للشعر بشكل لافت هذا الصيف مع العديد من منصات دور الأزياء الشهيرة التي اعتمدتها في اطلالاتها عارضاتها، في خطوة أرجعتنا الى سنوات من الزمن الغابر والجميل، ويمكنك اعتمادها انت ايضا في سهرات الصيف بشكل راقي وأنيق خاصة في المناسبات ومع العديد من موديلات الشعر. اختاري تصفيفة الشعر ذيل الحصان الطويل المنخفضة من وحي دار شانيل ثم زيني مقدمة رأسك بالشبك الأسود الذي يغطي عينيك بجاذبية، نسقي مكياج العيون السموكي مع هذه الإطلالة، كما يمكنك اعتماد قصة الشعر القصير الصبياني وتزيين شعرك بالباند الشبك كما سترين من خلال صورة عارضة دار ديور خاصة مع موضة العيون المحددة بالكامل بالايلانير الأسود.

تسريحة ذيل الحصان مع الشبك من دار شانيل

شاهدي الصور واختاري صيحات جمالية لافتة من منصات دور الأزياء لموسم صيف 2021.