صور أبرز إطلالات أمل كلوني الجمالية بعد شائعات حملها

اطلالات امل كلوني الجمالية لطالما كانت محط أنظار الجميع بنعومتها واختيارها العديد من صيحات الموضة الساحرة سواء من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر، واليوم مع انتشار العديد من الشائعات حول حملها، تابعي معنا اطلالات امل كلوني الجمالية بأسلوب حيوي وسهل التطبيق.

اختاري من خلال الصور ابرز اطلالات امل كلوني الجمالية بعد شائعات حملها، وانتقي المكياج وتسريحات الشعر التي ترينها مناسبة مع بشرتك.

اطلالات امل كلوني بمكياج برونزي

 صور أبرز إطلالات أمل كلوني الجمالية بتسريحات الشعر الويفي

اطلالات امل كلوني الجمالية برزت في العديد من اختياراتها مع اختيار مكياج عيون بارز مع الظلال البرونزية البراقة التي غمرت الجفون العليا بشكل ناعم، مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال الذهبية الفاتحة. كما برزت اطلالات امل كلوني الجمالية برسمات الظلال النيود والمات التي طبّقتها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب تمرير الخطوط البيضاء الفاتحة لتحديد الجهة الداخلية للعينين بشكل مشرق.

اطلالات امل كلوني بآيلاينر أسود

اطلالات امل كلوني بايلاينر اسود

كما اختاري من ابرز اطلالات امل كلوني الجمالية طرق رسم الايلاينر بطريقة جذابة باللون الاسود الكلاسيكي للحصول على نظرة شرقية وملفتة. فمرّري بأسلوبها الخطوط الرفيعة التي يتم سحبها من نصف العينين بطريقة ممدودة بموازاة الجفون العليا الى الخارج لجعل نظرتك ناعمة. كما اختاري رسم الايلاينر الاسود مع الخطوط العريضة على الجفون العليا بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية البراقة. وفي العديد من المناسبات الرسمية، سحرتنا اطلالات امل كلوني الجمالية برسم الايلاينر الاسود الرفيع بطريقة مجنّحة مع الخطوط المسحوبة الى الخارج من دون تمرير اي ظلال داكنة على العينين وتكثيف الرموش السوداء بأسلوب ملفت.

اطلالات امل كلوني بأحمر شفاه قوي

اطلالات امل كلوني الجمالية مع الظلال البراقة

ولا تتخلى امل كلوني عن اجمل الوان احمر الشفاه البارز لجعل مكياجها بارزاً خصوصاً مع اختيار العديد من التدرجات الحمراء القوية والداكنة. كما برزت اطلالات امل كلوني الجمالية بأجمل الوان أحمر الشفاه المشمشية بتدرجات ساحرة لتشعّ بجمال باهر، الى جانب تمرير احمر الشفاه الزهري بتفاصيل مشرقة في رسم المكياج الحيوي.

اطلالات امل كلوني بتسريحات شعر ويفي

اطلالات امل كلوني بمكياج برونزي مع احمر الشفاه القوي

بالنسبة لتسريحات الشعر، برزت اطلالات امل كلوني الجمالية بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض والملفوف من أسفل الخصل مع الغرة الجانبية العالية والمنسدلة مع الشعر الجانبي. واللافت أن أمل كلوني لا تتردد بتطبيق تسريحات الشعر الطبيعية والناعم مع الخصل الويفي الرفيعة من أعلى فروة الرأس نزولاً الى الاسفل مع رفع الشعر من الجهة الجانبية الى الخلف من دون اسدال الخصل على الجبين.