إطلالات جمالية ملفتة من وحي داليدا عياش زوجة رامي عياش

إطلالات جمالية ملفتة من وحي داليدا عياش زوجة رامي عياش نستعرضها معك لتستلهمي منها أسلوب الجذاب والناعم بتطبيق رسمات مكياج وتسريحات شعر، فمصممة الأزياء داليدا عياش لا تتمتع فقط بذوق مميز في تصاميم الأزياء، انما تجيد اختيار إطلالات جمالية ملفتة وجذابة بلمسات عصرية لتبدو بجمال ساحر.

اطلالات مكياج داليدا عياش

داليدا عياش، زوجة النجم رامي عياش، تتمتع بملامح وجه ملفتة وتجيد إبرازها من خلال تطبيق رسمات مكياج متعددة تواكب فيها العصرية مع الألوان التي تليق ببشرتها، وما يساعدها في ذلك تمتعها ببشرة نقية وموحدة اللون. وأكثر ما تركز عليه هو مكياج العيون من خلال اختيار ظلال بتدرجات مشرقة ومدموجة بألوان متقاربة بأسلوب دخاني على الجفون العلوية، مع عدم تخليها عن رسمات الأيلانير الرفيع والمسحوب الذي يمنح العين الشكل اللوزي المحبب، وتكمل إطلالتها بالماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وبالنسبة الى ألوان احمر شفاه، يبدو عشقها لألوان الشفاه بتدرجات وردية ولحمية تعكس جمالها بشكل راقي بمنأى عن قوة ألوان الشفاه الصاخبة، مع اختيارها للدرجة اللمعاعة للشفاه لمنحها توهجاً وحجماً أكبر.

تسريحات شعر داليدا عياش

داليدا عياش اتجهت في الفترة الأخيرة الى تسريحات الشعر الطويل باللون الهايلايت المتداخل بين الأشقر والعسلي مع الخصل البنية الفاتحة. وتميزت تسريحات شعرها بالأسلوب الراقي والعصري ايضا، فرأيناها تتألق بتسريحات شعر ذيل الحصان الطويلة، تسريحة نصف الرفعة الرائجة جدا في الفترة الأخيرة بين النجمات، الى جانب تسريحاتها المفضلة غالباً بالشعر المنسدل الناعم او الويفي الذي يبرز جمال شعرها اللامع والصحي ويعزز من أنوثة ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من الإطلالات الجمالية لزوجة رامي عياش، داليدا عياش، لتستلهمي من أسلوبها.

جميع صور داليدا عياش المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.