ألوان أحمر شفاه صيف 2021 بأسلوب ياسمين صبري

الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ تبرز بتدرجات قوية أو نيود مع رسمات المكياج المشرقة التي تضمن اطلالة ساحرة، فطبّقي بأسلوب ياسمين صبري اجمل الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ مع الالوان الفاتحة أو الداكنة للحصول على جمال مشرق.

اختاري من خلال الصور اجمل الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ بأسلوب ياسمين صبري، لتتألقي على خطاها بتدرجات هادئة أو قوية.

الوان احمر شفاه حمراء

 الوان احمر شفاه حمراء داكنة بأسلوب ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام

الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ اختارتها ياسمين صبري في اطلالاتها الاخيرة مع التدرجات الحمراء القوية التي برزت شفتيها بأسلوب عصري. فطبّقي على طريقتها الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ مع اللون القوي والمات الذي يبرز حجم الشفاه ليكون من اختيارك مع الظلال النيود ورسمات المكياج الطبيعي. كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ بتدرجات حمراء مشرقة مع الكونتور الكريمي والبارز على الجهة الخارجية للشفاه، لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج مع اختيار الظلال البرونزية على الجفون العليا للعينين.

الوان احمر شفاه زهرية

الوان احمر شفاه زهرية صيف ٢٠٢١ بأسلوب ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام

وبإطلالات مشرقية، طبّقي بأسلوب الجميلة ياسمين صبري اجمل الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ بتدرجات اللون الزهري الفاتح. فهذه التدرجات الناعمة طبّقيها بتموجات "مات" مطفئة مع الحفاظ على جمال مكياجها الطبيعي بكثير من النعومة.

الوان احمر شفاه نيود

الوان احمر شفاه نيود لصيف ٢٠٢١ بأسلوب ياسمين صبري- الصورة من حسابها على انستغرام

كما يمكنك اختيار الوان احمر شفاه صيف ٢٠٢١ بأسلوب ياسمين صبري مع التموجات النيود والمات لتتناغم مع الظلال البرونزية الفاتحة. والأبرز عند تطبيق الشفاه النيود تمرير الكونتور العريض على كامل الشفاه بطرق عصرية. وبدرجات جديدة وطبيعية، تختار الجميلة ياسمين صبري الوان احمر شفاه لحمية بتموجات اللون المات الفاتح. فهذه التدرجات غالباً ما تختارها بشكل ملفتة لابراز حجم شفتيها ولجعل إطلالتك أكثر جاذبية.