أبرز إطلالات ساندرا بولوك الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات ساندرا بولوك الجمالية مفعمة بالأنوثة والأناقة والبساطة في آن واحد، وتعودنا على رؤية هذا الشيء منذ بداية شهرتها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ57 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الأمريكية الشهيرة ساندرا بولوك Sandra Bullock خلال السنوات الأخيرة.

بدأت ساندرا مشوارها في عالم الفن منذ سنوات طويلة، وبالتحديد عام 1987. ولا تزال حتى هذا اليوم من أهم ممثلات هوليوود حيث أنها أدت العديد من الأدوار في أبرز أفلام هوليوود التي اشتهرت على الصعيد العالمي، مثل Speed، Miss Congeniality، The Proposal، The Heat، Ocean’s 8، Bird Box، وغيرها الكثير والكثير.

في عيدها الـ57.. إطلالات ساندرا بولوك الجمالية

 أبرز إطلالات ساندرا بولوك الجمالية

إطلالات مكياج أنثوية

بشكل عام، تفضل ساندرا اعتماد إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها، لكن بلمسة جذابة مذهلة. ابتداءً من مكياج البشرة، تعتمد اللوك الطبيعي الذي يظهر بشرتها الطبيعية، وتركز بشكل أساسي على البلاشر البارز حول منطقة الخدود.

إطلالة كلاسيكية أنثوية بامتياز من وحي ساندرا

أما للعيون، تفضل اعتماد درجات ظلال العيون الترابية والبرونزية البراقة في جميع الأوقات وبالأخص على السجادة الحمراء. وفي بعض الأحيان، يكون التركيز على ظلال العيون بسيط جداً مع رموش سوداء طويلة وكثيفة تزيد من جمال رسمة عيونها الطبيعية. وفي أوقات أخرى، تفضل التركيز على ظلال العيون البارز وإضافة لمسة السموكي الأسود الداكنة إليها أيضاً كما ترين بالصور.

أحدث إطلالات ساندرا على السجادة الحمراء

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تفضل ساندرا اختيار درجات النيود الفاتحة واللامعة في معظم الإطلالات، والتي تكون قريبة إلى لون شفاهها الطبيعي. لكن في بعض الأحيان، تلجأ إلى درجات الوردي والأحمر لإكمال إطلالات مكياجها.

تسريحات شعر ناعمة

 ساندرا بالمكياج الترابي وتسريحة كعكة الشعر

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما تكون اختيارات ساندرا طبيعية وناعمة للغاية، وهي ما تليق بها وبشخصيتها بالطبع. منذ سنوات طويلة وهي تزين شعرها الداكن بخصل كستنائية عسلية من الأسفل بأسلوب الأومبريه الشهير، وهو لوك يناسبها للغاية. وتحب ساندرا اعتماد الشعر الناعم أو الويفي لوحده بدون أي إضافات في أغلب الأحيان، أو رفع الشعر بتسريحة كعكة الشعر الرخوة مثلما ترين بالصور المرفقة أيضاً.