خطوات تكبير العيون الصغيرة بالمكياج بأسلوب النجمات العالميات

خطوات تكبير العيون الصغيرة بالمكياج بأسلوب النجمات العالميات يجعل مظهر عينيك أكثر حجماً وجاذبية، حيث ترغب العديد من النساء بالحصول على مظهر العيون الواسع والكبير لما لها من تأثير ساحر على تعزيز جمال ملامح وأنوثة المرأة، فتعرفي معنا على خطوات تكبير العيون الصغيرة من خلال المكياج على خطى النجمات العالميات.

خطوات جينفير لوبيز في تكبير العيون

النجمة Jennifer Lopez تتميز بعيونها بالحجم المعتدل لكنها تُطبق خطوات مكياج تجعل عينيها تبدوان بشكل أوسع وأكثر جاذبية. جينفير لوبيز تهتم أولاً بإخفاء شوائب محيط العين من خلال تمرير الكونسيلر من ثم تختار ظلال ترابية قريبة من لون بشرتها وتدمجها جيدا على الجفون العلوية الى حدود خط الحاجب لمنح العين الهالة الواسعة، وتمرر بعدها لمسة من الظلال اللامعة او الغليتر على خط كسرة العين ومدمعها ما يمنح المساحة الوهمية للعين. إضافة الى ذلك فإنها تمرر ايضا ظلاً مموهاً تحت الرموش السفلية باللون الترابي ايضا، والأهم عدم تخليها عن مظهر الرموش المرفوعة والمثنية للأعلى لفتح العين أكثر.

أسلوب لوسي بوينتون في تكبير العيون

 النجمة لوسي بوينتون Lucy Boynton تستخدم العديد من الحيل لتكبير عينيها بالمكياج. وفي الإطلالة المرفقة نراها خططت عينيها بطريقة غرافيكية ملفتة جعلت عينيها تبدوان أكثر طولاً وحجماً. بعد تطبيق الكونسيلر، مرري طبقة تمهيدية من ظلال العيون بلون محايد قريب من بشرتك، ثم اختاري ظل أفتح من لون بشرتك وادمجيه على كامل الجفون العلوية، بعدها طبقي رسمة عيون غرافيكي فوق سحبة كسرة العين من خلال مد خط بلون برونزي على شكل نصف دائري ويأتي بموازة خط آخر مسحوب من زاوية العين الداخلية.

انثري الهايلايتر على مدمع العين بعدها مرري طبقات الماسكارا لثني الرموش للاعلى ومنح العين النظرة اليقطة، وستحصلين بالتالي على عيون أكبر حجماً على طريقة النجمة لوسي بوينتون.

أسلوب سارة هايلاند في تكبير العيون

النجمة سارة هايلاند Sarah Hyland ورغم تمتعها بحجم عيون كبيرة، لكنها تحبذ ايضا تكبير مظهر العين بشكل واضح من خلال بعض حيل المكياج. وللحصول على اطلالتها، ابدئي بتطبيق الكونسيلر لتغطية الدوائر السوداء وتوحيد لون الجفون، اختاري ظلال ترابياً مائلا الى البني المحمّر ومررية على الجفون المتحركة والثابتة الى حدود الحاجب، بعدها اكتفي بتمرير الظل اللامع قليلا على الجفن المتحرك فقط، ثم عززي من سماكة الرموش العلوية عبر مد خط ايلانير مجنح يبدأ من منتصف الجفن وصولاً الى خارج حدود العين قليلاً من دون التخلي عن الماسكارا بالطبع.

مرري كذلك الهايلايتر المضي على زاوية العين الداخلية لمزيد من توسيع العين وجعلها بشكل واضح.

أسلوب جوليان هوف في تكبير العيون

النجمة جوليان هوف Julianne Hough تمتلك عيون ملونة جميلة وصغيرة لكنها تجيد تطبيق مكياج لها يبرز جمالها ويجعلها بحجم أكبر. ولإتباع طريقتها عليك تطبيق مكياج سموكي داكن وتركيز اللون على زوايا الجفون العلوية مع سحبه بشكل مجنح صعودا بإتجاه الحاجب، كذلك مرري ظلال بنفس اللون تحت الرموش السفلية لجعل العين مؤطرة بهالة لونية طبيعية، ثم طبقي الرموش المستعارة مع الماسكارا السوداء التي جعل العين بمظهر أكثر حجماً.

أسلوب جيسيكا جاستن وسكارليت جوهانسون

النجمتان جيسيكا جاستن وسكارليت جوهانسون اعتمدتا بالصور المرفقة أسلوبا مشابهاً في تطبيق مكياج العيون لتكبيرها. استخدمي على طريقتهما ظلال العيون الملونة التي تأتي مع اللمعة الناعمة، واغمري بها جفونك العلوية، ثم اكسري اللون الفاتح قليلا عند خط كسرة العين من خلال تمرير لون داكن، ومرري الكحل النيود البيج داخل الجفون الداخلية، والأهم بالطبع إنهاء مكياج العين بلصق الرموش الطويلة البارزة مع تغليفها بطبقات الماسكارا السوداء.

شاهدي الصور وتعلمي خطوات تكبير العين بالمكياج بأسلوب أشهر النجمات العالميات.