مكياج ناعم للصبايا من وحي إطلالات شام الذهبي

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال الطبيعية والناعمة يعتبر اساسي لاطلالاتك اليومية في صيف 2021، خصوصاً مع اختيار اجمل تدرجات بسيطة من وحي اطلالات ابنة الفنانة أصالة نصري، شام الذهبي، للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر، فواكبي العديد من الطرق التي يمكنك اختيارها للحصول على مكياج ناعم للصبايا.

رصدنا لك العديد من الصور التي تضمن لك اختيار اجمل مكياج ناعم للصبايا من وحي اطلالات شام الذهبي.

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال الترابية

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال الترابية من وحي اطلالات شام الذهبي-الصورة من انستغرام

مكياج ناعم للصبايا اختاريه من وحي اطلالات شام الذهبي مع تطبيق رسمات مكياج ترابي ساحر وبارز مع التدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين للحصول على نظرة شرقية ومناسبة لاطلالات صيف 2021. كما احرصي على اختيار مكياج ناعم للصبايا مع الظلال الترابية عينها على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار شام الذهبي اجمل الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح الذي يبرز حجم شفتيها ويجعل مكياجها ساحراً ومتناغماً مع بشرتها الحنطية.

مكياج ناعم للصبايا مع الايلاينر

مكياج ناعم للصبايا مع خطوط الايلاينر من وحي اطلالات شام الذهبي-الصورة من انستغرام

ويليق باطلالات صيف 2021، طرق عمل مكياج ناعم للصبايا من وحي اطلالات شام الذهبي مع الظلال الترابية بتدرجات فاتحة ومات للحصول على مكياج ناعم وطبيعي. كما يمكنك جعل نظرتك أكثر جاذبية مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والكريمية من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الاعلى للحفاظ على رسمات المكياج المشرق والعصري بأسلوب بارز. واختاري مع هذا النوع من المكياج الترابي الوان احمر الشفاه البنفسجي المات مع الكونتور الكريمي العريض والداكن للحصول على جمال ملفت.

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال النيود

مكياج ناعم للصبايا مع الظلال النيود من وحي اطلالات شام الذهبي-الصورة من انستغرام

كما يمكنك اختيار مكياج ناعم للصبايا من وحي اطلالات شام الذهبي مع الظلال البيج الفاتحة التي تبرز بشكل ساحر، خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال اللماعة العريضة بموازاة الحواجب الرفيعة والبنية. ولا تتردّدي عند اختيار هذا المكياج في الحفاظ على البشرة الطبيعية مع البلاشر البرونزي الفاتح أعلى الوجنتين، ومرّري التدرجات النيود المات على الشفاه لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة.