أجمل ألوان احمر شفاه لإطلالة عصرية في عيد الاضحى 2021

أجمل ألوان احمر شفاه لإطلالة عصرية في عيد الاضحى 2021 تألقي بها من وحي منصات دور الأزياء لصيف 2021. فأحمر الشفاه يعتبر من مستحضرات المكياج الأساسية للمرأة والذي يضفي الجاذبية والأنوثة الملفتة على ملامحها، ويمكن اختياره بتدرجات متعددة وعصرية شرط مراعاة تنسيق درجاته مع لون البشرة، فتابعي معنا أجمل ألوان احمر الشفاه التي يمكنك اعتمادها لمناسبة العيد.

الوان روج بتدرجات اللون العنابي الخمري

تألقي في عيد الأضحى بتدرجات اللون العنابي المخملي الذي يضفي على ملامحك الطلة الراقية والكلاسيكية، واتجهي الى اللون الأحمر الداكن بالنغمة العنابية اللماعة الذي يمنح الفخامة والرقي على ملامحك كما اطلالة عارضة دار Max Mara مع الحرص على إظهار البشرة بشكل نضر مع العيون الناعمة كتطبيق الظلال الذهبية، ويناسب هذا اللون البشرة الفاتحة والداكنة ايضا. ومن وحي دار Valentino مرري أولا الكونتور العنابي الداكن على حدود الشفاه ثم لون الشفتين بالروج الخمري الداكن والناشف سواء أكنت ببشرة سمراء او بشرة فاتحة اللون، ويمكنك رسم العيون بشكل مسحوب بالايلانير الأسود لإطلالة أكثر جاذبية في مناسبة عيد الاضحى.

ألوان أحمر الشفاه بالتدرجات البرتقالية

إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، دللي جمالك بالدرجة البرتقالية الفاتحة من وحي دار versace-po ونسقي ذلك مع مكياج العيون الناعم بالظلال المعدنية والهايلايتر عند زوايا مدمع العين الى جانب تسريحة الشعر المبلل، اما إن كان بشرتك مائلة للإسمرار فإتجهي الى أحمر الشفاه بالنغمة البرتقالية الداكنة والمطفئة على مثيل اطلالة عارضة دار balmain مع المكياج الناعم للبشرة والعينين والشعر الطويل المنسدل، واختاري من دار Dolce & Gabbana  احمر شفاه برتقالي لماع مع تحديد إطار الشفاه بالكونتور بنفس اللون لجعلها بمظهر ممتلئ ويمكنك التنسيق مع هذه الإطلالة مظهر العيون الذهبي مع تسريحة الشعر بالتوربان الملون كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

ألوان احمر شفاه وردي

لم تتخلى منصات دور الأزياء عن اللون الزهري في عروضها لمنصات صيف 2021. وهو لون أنثوي وتحبذه الكثير من النساء خاصة صاحبات البشرة الفاتحة حيث يضفي التوهج على ملامح الوجه. اختاري اللون الوردي الفاتح واللماع من دار versace-po ومرري معه الكونتور بنفس الدرجة على حدود الشفاه لتكبيرها وجعلها بمظهر أكثر امتلاء، ومع هذه الإطلالة احرصي على ترك بشرتك بمظهر نضر من خلال ترطيب الوجه واستخدام كريم أساس لامع قليلا الى جانب توزيع الهلايلايتر، ويمكنك كذلك تنسيق تسريحة شعر مبلل.

شاهدي الصور واختاري أجمل درجات ألوان احمر الشفاه من منصات دور الأزياء لموسم الصيف لتتألقي في مناسبة عيد الأضحى بأسلوب ملفت وجذاب.