صور هيفاء وهبي بـ نيو لوك الشعر المالس مع الغرة ..هل ناسبها

هيفاء وهبي فاجأت جمهورها على انستغرام بالإطلالة عليهم بـ نيو لوك شعر مختلف ومتجدد في احدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، فإعتمدت الشعر المالس باللون الأسود مع الغرة القصيرة ونسقت مع اطلالتها هذه مكياج قوي وملفت، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالاتها.

هيفاء وهبي بـ نيو لوك الشعر المالس مع الغرة

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حبست الأنفاس بأحدث ظهور لها  بجلسة تصوير بعدسة شربل بو منصور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، واعتمدت فيها نيو لوك شعر متجدد من خلال اطلالتها بالشعر الأسود المستعار بالخصل المالسة الذي جاء بقصّة متساوية الأطراف عند نهايته، مع صيحة الغرّة القصيرة على الجبين، وهو لو كلاسيكي وراقي عزز من جمالها بطريقة ناعمة ومتجددة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي نسقت مع اطلالة شعرها الجديدة، مكياج جذاب ارتكز على مظهر العيون الجذاب والقوي بالظلال السوداء التي غمرت إطار عينيها، مع الرموش الطويلة والبارزة، كما برزت شفاهها باللون الأحمر القاني، فبدت إطلالتها ساحرة.

وتغزل الجمهور بنيو لوك هيفاء وهبي معتبرين بأنه يليق بها خاصة مع الغرة القصيرة التي من النادر عن تعتمدها، وأكد البعض بأن هيفاء يليق فيها مختلف الإطلالات .

وأرفقت هيفاء وهبي مجموعة صورها بهاشتاغ عنوان أغنيتها الجديدة مع اكرم حسني "لو كنت" حيث ما تزال تحصد فيها النجاح الكبير بعدما تجاوز عدد مستمعي الأغنية الى الـ15 مليون مشاهدة على قناة هيفاء الرسمية عبر موقع يوتيوب.

إطلالات هيفاء وهبي الجمالية السابقة

هيفاء وهبي تعتبر من أيقونات الجمال في الوطن العربي، وتتميز إطلالاتها الجمالية بالكثير من الجاذبية والأنوثة خاصة مع الشعر الطويل الداكن الى جانب مواكبتها لأجمل تسريحات وقصات الشعر خاصة في كليباتها، كما تشتهر ببصمة مكياجها الخاصة باللمسة السموكي والداكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

شاهدوا بالصور نيو لوك شعر هيفاء وهبي وهل ناسبها؟.

جميع صور هيفاء وهبي مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام، ومن حساب المصور شربل بو منصور.