ما جديد إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان Cannes 2021

اطلالات النجمات الجمالية التي نتابعها يومياً، أتت على قدر التوقعات مع ظهور اطلالات جمالية جديدة سواء من خلال رسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية والتي تليق بفساتين السهرة الفاخرة التي اخترنها.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي عن كثب كل جديد في اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان Cannes 2021.

اطلالات النجمات الجمالية بالمكياج القوي

اطلالة Mahlagha Jaberi برسمات المكياج البرونزي والمشرق- الصورة من حسابها على انستغرام

اطلالات النجمات العالميات في مهرجان كان Cannes 2021، برزت مع تألق Mahlagha Jaberi بإطلالتين مختلفتين، الأولى برزت برسمات المكياج البرونزي القوي والمسحوب بأسلوب السموكي على كامل الجفون العليا للعينين مع الحفاظ على البشرة الموحدة وإبراز الخدود الساحرة بكثير من الجاذبية مع البلاشر البرونزي اللماع. وحافظت في هذه الاطلالة على تسريحات الشعر الطويل والويفي مع الخصل المنسدلة على الظهر بكثير من الانوثة والجرأة. كما تألقت Mahlagha Jaberi في اطلالة جمالية ثانية من خلال الظلال البرونزية البراقة والفاتحة مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمسحوبة على كامل الجفون العليا بأسلوب حيوي، ولم تتردد بشد الشعر الى الخلف مع الخصل المبللة والعصرية للحصول على جمال مشرق.

اطلالات النجمات الجمالية بتسريحات الكعكة

اطلالة كارن وازن بتسريحات شعر الكعكة العالية- الصورة من حسابها على انستغرام

بدورها أطلت الجميلة Mari Fonseca برسمات المكياج البرونزي البراق الذي يغمر الجفون العليا للعينين، مع خطوط الايلاينر السوداء العريضة على الجهة الخارجية للعينين. كما سحرتنا بتسريحات الشعر المبللة مع الغرة الجانبية المسحوبة بكثير من الانوثة. بدورها برزت اطلالة Polina Pushkareva برسمات الايلاينر الرفيعة والمسحوبة على كامل الجفون العليا، الى جانب تسريحات الشعر الويفي الطويل والمنسدل على الظهر. وسحرتنا اطلالة مدونة الموضة كارن وازن مع رسمات المكياج البرونزي الفاتح الذي حافظ على طبيعة جمالها، واختارت تسريحات شعر الكعكة العالية والمترابطة الى جانب الخصل المشدودة والمبللة الى الأعلى بأسلوب ملفت ومناسب لمهرجان كان 2021.