مكياج ترابي ساحر لإطلالة متميزة في عيد الأضحى 2021

مكياج ترابي ساحر وناعم لا تتخلي عنه في عيد الاضحى 2021 سواء أردت تطبيق هذا المكياج في ساعات النهار أو خلال السهرات. فاحصلي على اطلالة مميزة مع تطبيق مكياج ترابي ساحر بتدرجات مشرقة تجعل نظرتك مميزة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج ترابي ساحر لاطلالة متميزة في عيد الاضحى 2021، وطبّقي أجمل الظلال الترابية الملفتة والساحرة.

كريم اساس برونزي

مكياج ترابي ساحر لاطلالة متميزة في عيد الاضحى 2021

مكياج ترابي ساحر وناعم طبّقيه في عيد الاضحى 2021 مع تمرير كريم الاساس السائل من CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION للحصول على بشرة مشرقة ونقية. بعدها، ثبّتي الاساس وابرزي الملامح الشرقية من خلال تمرير قلم الكونسيلر الفاتح من Dolce & Gabbana Millennial Skin Concealer تحت عينيك، لتغطية الهالات السوداء التي تعيق تألق عينيك في هذا العيد.

مكياج ترابي مشرق

Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537

كما احصلي على مكياج ترابي ساحر من خلال تمرير الظلال البرونزية والمات التي تظهر ملامحك الناعمة. بخطوات مدروسة، مرّري على كامل الجفون العليا اللون البرونزي الفاتح من علبة ظلال Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 وقومي بتمرير الظلال البنية الفاتحة والمات على أعلى الجفون العليا وبموازاة الحواجب من علبة Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف.

أحمر شفاه وردي قوي

LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner

لا تنهي تطبيقك مكياج ترابي لعيد الأضحى 2021 من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من Lancome Hypnose Volume Mascara. كما مرّري البلاشر الوردي أعلى الوجنتين من علبةDior Rouge Blush in 136 Delicate Matte، ولا تتخلي عن تمرير الوان احمر الشفاه المرجاني الفاتح من Chanel Rouge Allure Velvet Lipstick in La Flamboyante لجعل اطلالتك أجمل وأرقى في عيد الأضحى 2021.