صور أحدث إطلالات النجمات بدون مكياج على البحر

أحدث اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر. العديد من الفنانات العرب تنافسن على الظهور بكل جرأة بدون المساحيق التجميلية أثناء إجازاتهن على البحر لموسم الصيف، فشاركن الجمهور بإطلالاتهن العفوية على البحر ولم يبالين ببعض العيوب ببشرتهن مثل ظهور النمش او الكلف كما أحدث ظهور للفنانة التونسية هند صبري، فتابعوا معنا مجموعة من أحدث اطلالات النجمات بدون مكياج خلال اجازاتهن الصيفية.

هند صبري بدون مكياج

الفنانة التونسية هند صبري كعادتها لم تتردد بمشاركة الجمهور مع كل موسم صيفي بإطلالاتها العفوية بدون مكياج أثناء اجازتها على البحر، فنشرت صورة لها ظهرت فيها بملامحها الطبيعية بدون مكياج التي أظهرت ثقتها بجمالها، من دون أن تكثرت لظهور النمش في وجهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونالت اطلالة هند صبري بدون مكياج تفاعلا واسعا من رواد السوشيال ميديا الذين أثنوا على جرأتها وأشادوا بجمالها الطبيعي وطلتها المميزة .

سيرين عبد النور بدون مكياج

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور حرصت  قبل أيام قليلة على مشاركة متابعيها عبر انستغرام بصورها أثناء استجمامها على البحر في شمال لبنانن فأطلت بصور بدون مكياج مع البشرة البرونزية النقيّة، وزينت شعرها بالقبعة القش التي أخفت شعرها المبلل القصير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتغزل الجمهور بجمال نجمتهم الطبيعي حيث ظهرت ببشرة نقيّة وبلون برونزي وبجمال ملفت مشيدين بجرأتها على الإطلالة بدون مكياج.

ولا تعد المرة الأولى التي تظهر فيها سيرين عبد النور بدون مكياج، انما تحرص من فترة الى أخرى على نشر صورها بإطلالات عفوية من داخل منزلها او خلال استجمامها بين الطبيعة.

نور اللبنانية بدون مكياج

الفنانة اللبنانية نور من احدى النجمات المناصرات للإطلالات الطبيعية بدون مكياج، فاطلت بأحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوجه خالي من المساحيق التجميلية أثناء اجازتها بموسم الصيف على البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ولاقت اطلالاتها اشادة من المتابعين الذين تغزلوا بجمالها الطبيعي الناعم وجرأتها بالتخلي عن المكياج والظهور علناً على جمهورها.

 نجمات بدون مكياج على البحر

ينضم للقائمة العديد من الفنانات اللواتي آثرن الظهور بدون مكياج في اجازاتهن الصيفية على البحر وأبرزهن ماريتا الحلاني وأميرة الهاني ونهى العابدين وغيرهن.

رصدنا لكم بالصور مجموعة من أحدث اطلالات النجمات بدون مكياج على البحر، ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل بجمالها الطبيعي؟.

جميع صور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.