أجدد إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان  Cannes 2021

اطلالات النجمات الجمالية التي تابعناها في الايام الاخيرة لمهرجان كان Cannes 2021، أتت على قدر التوقعات من رسمات المكياج وتسريحات الشعر،  فأضفت اطلالات النجمات الجمالية سحراً خاصاً على هذا الحفل مع انتقاء العديد من الصيحات المتجددة والساحرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تابعي عن كثب اجدد اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان  Cannes 2021.

مكياج ساحر ومات

_مكياج ساحر ومات من وحي اطلالة بيلا حديد

اطلالات النجمات الجمالية في مهرجان كان  Cannes 2021سحرتنا مع اطلالة النجمة بيلا حديد برسمات المكياج المشرق والملفت. فاختارت رسمات المكياج الحيوي والبارز مع الظلال المات التي تبرز على وسط الجفون العليا للعينين بتدرجات سوداء ومشرقة مع الظلال البرونزية البراقة والملتفة عند حدود الحواجب من دون دمج الظلال بعضعا ببعض للحصول مكياج فاخر مع الظلال البرونزية والوان احمر الشفاه النيود الفاتح. ومع هذا المكياج اختارت بيلا حديد تسريحات شعر الكعكة العالية والملفتة مع الخصل المبللة والاخرى المنسدلة من الخلف بكثير من التميّز.

احمر الشفاه القوي

مكياج براق واحمر شفاه قوي من وحي اطلالة Marina Ruy Barbosa

بدورها أطلّت Jessie Buckley برسمات المكياج الطبيعي مع احمر الشفاه المخملي اللماع والتموجات الاومبريه التي تبرز على وسط الشفاه، مع تسريحات الشعر الكاريه التي تصل الى حدود الاذنين مع صبغات الشعر الاحمر الملفت. كما برزت اطلالة Marina Ruy Barbosa برسمات المكياج البيج البراق الذي يبرز على الجفون بطريقة مضيئة للعينين مع الوان احمر الشفاه المات القوي والبارز مع الكونتور الكريمي. كما حرصت على اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي الطويل والخصل المسحوبة من الجوانب بشكل كامل.

رسمات المكياج البرونزية

رسمات المكياج البرونزية بأسلوب النجمة درة زروق- الصورة من صفحة Chopard

بدورها لم تتخلى katheryn Winnick عن رسمات المكياج البرونزي البراق مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين باللون الذهبي، مع الحفاظ على جمال تسريحات الشعر المنسدل مع الخصل الويفي العريضة والبارزة من اسفل الشعر مع صبغات الشعر الذهبي اللامع. أما الجميلة درة زروق فبدت في غاية الجمال من خلال رسمات المكياج البرونزي مع الظلال البنية البارزة والمسحوبة الى الخارج بطريقة مناسبة لبشرتها الحنطية. كما حافظت على تسريحات الشعر النصفية المسحوبة الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة خلال اطلالتها في مهرجان كان Cannes 2021.