رسمات آيلانير رفيع موضة رائجة للصيف من وحي النجمات العالميات

رسمات ايلانير رفيع موضة رائجة للصيف من وحي النجمات العالميات. الأيلانير يعتبر من المستحضرات الأساسية لمكياج عيون المرأة حيث يمنحها إطلالة عين جذابة وأكثر حجماً خاصة مع استخدام الرسمة المناسبة للعين، ليجعلها تبدو أكثر إشراقاً وجمالاً، ولا تستغني النجمات العالميات عن رسمات الأيلانير في معظم اطلالاتها مثل حضورهن على السجادة الحمراء في أضخم المهرجانات الفنية العالمية، فواكبي على طريقتهن رسمات ايلانير رفيع الذي تروج ايضا موضته ضمن صيحات صيف 2021.

رسمات ايلانير بخط رفيع ومسحوب

موضة الأيلانير الرفيع والمسحوب ما تزال تتصدر حالياً ضمن صيحات المكياج البارزة لهذا العام، فهذه الرسمة تجعل العين مسحوبة بشكل لوزي وجذاب، فتزيد من حجم العين وتمنح المرأة النظرة الراقية. طبقي على طريقة النجمة hailee steinfeld الخط الأسود الممدود الى خارج حدود العين بشكل بارز، مع جعله مرفوعاً قليلا الى الأعلى، ونسقي مع هذا اللوك مظهر البشرة الطبيعي وأحمر الشفاه نيود، كما يمكنك الاستلهام من أسلوب اريانا غراندي رسمة عين بخط الايلانير الرفيع الذي يأتي الى خارج حدود الجفن العلوي وبموازة الحاجب لإطلالة تضج أنوثة وثقة بالنفس.

رسمات ايلانير رفيع على الجفون المزدوجة

حدّدي إطار شكل عينيك اللوزتين من خلال تطبيق رسمة ايلانير مزدوجة على الجفون العلوية وتحت الرموش السفلية كما اطلالة النجمة العالمية جينفير لوبيز، مع تحديد خط مدمع العين بشكل مروّس قليلاً لنظرة حادة قليلاً، ولا  بد من تطبيق الرموش المستعارة مع الماسكارا المكثفة لإكمال مظهر العين الساحر كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

رسمات ايلانير بستايل عيون القطة

رسمات ايلانير بستايل عيون القطة لا تبطل موضتها ابدا منذ عقود، فهي صيحة متجددة في كل المواسم، وتعزز من جاذبية المرأة بشكل غامض وملفت. استلهمي من اطلالة زندايا رسمة عيون تأتي مسحوبة بدءا من الزواية الداخلية للعين الى خارج حدود الزاوية الخارجية على ان تراعي بأن يأتي الخط أكثر سماكة تدريجياً، مع ترك الجفون الداخلية عارية، وتطبيق مكياج طبيعي وناعم.

ومن وحي ليلي كولينز تألقي بجمال طبيعي مع البشرة النضرة ومظهر الشفاه النيود، والإكتفاء برسمة عيون القطة الناعمة التي تبرز نظراتك الأنثوية بشكل أنيق.

رسمات ايلانير مع الظلال الملونة

يمكنك دمج رسمات الأيلانير الرفيع مع الظلال الملونة لتواكبي العصرية والإطلالة المبهجة في موسم صيف 2021. اختاري بأسلوب كيندال جينر الظلال الخضراء الفاقعة التي تغمر جفونك العلوية بشكل كامل بموازة تحت الحاجب، ثم مدّي خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية واجعليه مجنحاً ومرفوعاً لنظرة تفيض ثقة وأنوثة.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات مجموعة من رسمات الأيلانير الرفيع لإطلالة ملفتة وعصرية في موسم صيف 2021.