أفضل الإطلالات الجمالية لـ هدى المفتي بطلة كليب "الدنيا بترقص" لعمرو دياب

أفضل الإطلالات الجمالية لـ هدى المفتي بطلة كليب "الدنيا بترقص" لعمرو دياب. الفنانة المصرية هدى مفتي تصدر اسمها الترند بعد مشاركتها كمودل في الفيديو كليب الجديد للنجم عمرو دياب "الدنيا بترقص" حيث خطفت الأنظار بجمالها المصري ورشاقتها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أفضل اطلالاتها الجمالية وأسلوبها بالمكياج وتسريحات الشعر.

إطلالات مكياج هدى المفتي

الفنانة هدى المفتي تتميز بجمالها المصري الملفت مع بشرتها السمراء ولون عينيها الداكنتين وشفاهها الممتلئتين، واعتبر جمالها بمثابة جواز المرور لها نحو عالم عروض الازياء والاعلانات لتدخل بعدها الى عالم التمثيل في العامين الأخيرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هدى المفتي تحبذ رسمات المكياج الملفتة ذات المظهر الشبابي والعصري، فنراها تميل الى اطلالات المكياج الملون بالظلال المسحوبة على الجفون العلوية التي تجعل العين بمظهر شبابي ومرفوع، كما تعشق كثيرا خطوط الأيلانير الأسود الداكنة مع الجفون العارية من الداخل، الى جانب الرموش الكثيفة، ولبشرتها اتجهت في الاونة الأخيرة لصيحة المظهر البرونزي مع البلاشر الوردي الطاغي، وايضا تختار ألوان شفاه نيو طبيعية وهادئة متناسبة مع لون بشرتها، لتبدو إطلالات مكياجها جذابة وحيوية مع اللمسات العصرية.

تسريحات شعر هدى المفتي

تسريحات شعر هدى المفتي متنوعة وملفتة مع حفاظها على شعرها الطويل ولون شعرها الداكن الأسود، فنراها احيانا تتركه منسدلاً على أكتافها بتموجات الويفي الجذابة مع ظهور اللمعّة على خصلات الشعر، كما تطبق تسريحات كاجوال حيوية مثل الضفائر مع الفولارد الملون، وتسريحات شعر المرفوع باسلوب الكعكة الى جانب تسريحات الشعر النصف مرفوع وهي صيحة تحبها النجمات كثيراً واعتمدتها بشكل مكثف خلال موسم صيف 2021.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لكم بالصور افضل اطلالات هدى مفتي الجمالية بعد مشاركتها كمودل في كليب "الدنيا بترقص" للنجم عمرو دياب لتتطلعوا على أسلوبها وتستلهموا منها.

جميع صور هدى المفتي مأخوذة من على حسابها الرسمي على انستغرام.