أروع إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية في عيد ميلادها

إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية تركز بشكل أساسي على لمسة الجاذبية المطلقة بجميع تفاصيلها. وبمناسبة عيد ميلادها الـ49 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا Sofia Vergara خلال السنوات الأخيرة. 

بدأت صوفيا مشوارها في عالم الفن منذ سنوات طويلة، واستطاعت أن تبرز وجودها بقوة لتكون من أعلى الممثلات أجراً منذ عام 2013 وحتى هذا اليوم، ولتشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج أيضاً، مثل Modern Family، New Year’s Eve، Hot Pursuit، America’s Got Talent، وغيرها الكثير والكثير.

في عيد ميلادها الـ49.. إطلالات صوفيا فيرغارا الجمالية

 عيد ميلاد النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا

إطلالات مكياج جذابة

لطالما كانت إطلالات صوفيا تبهر الجميع بلمستها الأنثوية الجذابة لأبعد الحدود. ابتداءً من البشرة، تحرص على اعتماد التغطية المثالية والطبيعية في الوقت ذاته مثلما ترين بالصور، ولا بد من أن تضيف البلاشر الأنثوي البارز على منطقة الخدود، مع إضاءة البشرة بشكل صحي وطبيعي.

مكياج كلاسيكي ساحر من وحي صوفيا

وتشتهر صوفيا باختيارها ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة، كونها من النادر أن تلجأ إلى درجات النيود الطبيعية على عكس معظم النجمات العالميات. ودائماً ما تكمل إطلالاتها بالدرجات البارزة مثل الوردي والأحمر والبني والبنفسجي، وجميعها تليق بها للغاية.

الشعر الويفي المفضل لدى صوفيا

وبالنسبة إلى مكياج العيون، لا تعتمد صوفيا إلا الدرجات الترابية الدافئة والبارزة التي تجعل عيونها ساحرة للغاية مع لمسة البرق أو الغليتر الخفيفة والرموش الأنثوية الطويلة. ويبقى هذا اللوك الذي تعودنا على رؤيته المفضل لديها ولدينا نحن أيضاً.

تسريحات شعر أنثوية

الشعر الويفي مع المكياج الترابي والروج الأحمر

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تفضل صوفيا في معظم الأوقات التسريحات الأنثوية البسيطة، ومن أهمها الشعر الويفي بالأساليب الكلاسيكية والعصرية مثلما تلاحظين. وبالطبع، هناك أيضاً بعض التسريحات الأخرى مثل كعكة الشعر وذيل الحصان، لكنها نادراً ما تختارها على الشعر المنسدل الناعم أو الويفي أو حتى الكيرلي.